فانتازي بريميرليج 8| كين وأوزيل الأسوأ.. وسلاح رباعي ينقذ الإسبوع

تاريخ النشر: 04/10/2018
631
منذ 5 سنوات
فانتازي بريميرليج 8| كين وأوزيل الأسوأ.. وسلاح رباعي ينقذ الإسبوع

تبدأ يوم الجمعه المقبل الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، والتي ستشهد وجود مباريات قوية في ظل الصراع الكبير بين الفرق وتحديدًا في الصدارة.

ولكن الاهم بالنسبة لعشاق كرة القدم عمومًا والدوري الإنجليزي خصوصًا، اللعبة الأشهر الآن في عالم كرة القدم، وهي فانتازي بريميرليج والذي ينظمها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على موقعه الرسمي.

وفي التقرير الإسبوعي الذي نقدمه "فانتازي بريميرليج"، نرصد فيه أرقام مهاجمي الفرق الكبيرة أمام المنافسين في الجولة القادمة، لكي تتمكن من اختيار الأفضل بينهم قبل بداية الجولة اليوم الجمعه.

ونرى من خلال الأرقام السابقة أن أبرز الأرقام تصب في صالح الثنائي سيرجيو آجويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي سيواجه ليفربول في قمة الجولة، ويأتي معه روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الذي سيقابل نيوكاسل.

ففي المواجهات السابقة نجد أن اجويرو أحرز ستة أهداف وصنع أربعة في 19 مباراة أمام ليفربول، بينما أحرز لوكاكو ستة أهداف وصنع أربعة أيضًا، في 10 مواجهات مختلفة أمام نيوكاسل، وبالتالي يعتبرا الاختيارات الأفضل للعبة فانتازي في الجولة القادمة.

ولكن إذا لم تكن الأموال كافية لشراء الثنائي فهناك حلول أخرى في أقدام محمد صلاح الذي أحرز ثلاثة أهداف وصنع هدفين في خمس مباريات أمام مانشستر سيتي، بينما تمكن هازار من إحراز خمسة أهداف وصنع أربعة آخرين في 14 مواجهة أمام ساوثهامبتون.

وأخيرًا تأتي الخيارات الأضعف بين الثنائي مسعود أوزيل وهاري كين، اللذان سيقابلا فولهام وكارديف، ولكن العذر لهما أنهما واجها الفريقان في مباريات قليلة، ومن الممكن أن نرى منهم المفاجأة خاصة بعد ارتفع مستوى الثنائي في الأسابيع الماضية.

حمل تطبيق سعودي الآن