بريميرليج 8| جوارديولا يسعى لكسر سيطرة كلوب على مواجهات المدربين

تاريخ النشر: 07/10/2018
1164
منذ 5 سنوات
بريميرليج 8| جوارديولا يسعى لكسر سيطرة كلوب على مواجهات المدربين

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب آنفيلد غدًا الأحد وتحديدًا في السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وذلك من أجل مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وستكون هناك مواجهة خاصة بين اثنين من أفضل المدربين على مستوى العالم، وهم الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، والإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، واللذان يسعيان لتحقيق الفوز والانفراد بصدارة الجدول الحالي.

وتواجه المدربان من قبل في 14 مباراة بمختلف المسابقات، وتحديدًا منذ انتقال جوارديولا إلى تدريب بايرن ميونخ، وتمكن المدرب الألماني من تحقيق الفوز على بيب في ثمان مباريات، بينما فاز جوارديولا على كلوب في خمس مواجهات، وكان التعادل بينهم في مباراة واحدة.

تفوق كلوب أيضًا لم يتفوق على عدد المباريات التي فاز بها، بل أيضًا في عدد الأهداف، حيث أحرزت فرق كلوب 24 هدف في مرمى جوارديولا، بينما أحرز جوارديولا في مرمى فرق كلوب 21 هدف.

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز من أجل الانفراد بالصدارة، حيث يحتلا المركزين الأول والثاني برصيد 19 نقطة، بينما يأتي توتنهام في المركز الثالث برصيد 18 نقطة وتشيلسي ثالثًا برصيد 17 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن