مباريات اليوم| برشلونة يستضيف بلد الوليد.. وإنتر في مهمة سهلة

تاريخ النشر: 29/10/2019
510
منذ 4 سنوات
مباريات اليوم| برشلونة يستضيف بلد الوليد.. وإنتر في مهمة سهلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي.. يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات الثلاثاء: 

مانشستر سيتي * ساوثهامبتون

يستضيف نادي مانشستر سيتي، على ملعبه الاتحاد، نظيره ساوثهامبتون، في مباراة تقام بنظام خروج المغلوب، في إطار منافسات الدور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويدخل المدير الفني بيب جوارديولا المباراة، تحت شعار الفوز ولا غيره، فيما يسعى ساوثهامبتون إلى مصالحة جماهيره الغاضبة، بعد الهزيمة الثقيلة أمام ليستر سيتي 9-0، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الماضية من البريمرليج.

برشلونة * بلد الوليد

يلتقي نادي برشلونة، ضيفه بلد الوليد، على ملعب كامب نو، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الحادية عشر في الدوري الإسباني.

ويستهدف النادي الكاتالوني الحصول على النقاط الثلاث، من أجل استعادة الصدارة، التي خسرها الفريق لصالح غرناطة، على خلفية تأجيل الكلاسيكو أمام ريال مدريد، والذي كان من المقرر إقامته في إطار الجولة الماضية من الليجا.

ديبورتيفو ألافيس * أتليتكو مدريد

يحل نادي أتليتكو مدريد، ضيفًا ثقيلًا، على ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي تقام على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

ويسعى المدير الفني دييجو سيميوني إلى تحقيق الفوز، من أجل اللحاق بركب المتصدرين، خاصة أن الفارق بين نادي العاصمة مدريد، وغرناطة صاحب المركز الأول، نقطة واحدة فقط. 

بريشيا * إنتر ميلان

يواجه نادي إنتر ميلان، نظيره بيريشيا، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، على ملعب الأخير.

ويخشى المدرب أنطونيو كونتي، التعثر من جديد، بعد أن سقط الأفاعي في فخ بارما، بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي أقيمت في إطار الجولة الماضية من الكالتشيو. 





حمل تطبيق سعودي الآن