محمد الشلهوب.. صائد البطولات وصانع المجد مع الهلال

تاريخ النشر: 24/11/2019
8036
منذ 4 سنوات
محمد الشلهوب.. صائد البطولات وصانع المجد مع الهلال

من حق محمد الشلهوب نجم الكرة السعودية وأيقونة الهلال أن يضع قدماً فوق الأخرى حينما يتحدث عن تاريخه الرائع والحافل بالإنجازات والبطولات..من حق الشلهوب أن يتباهي حينما يحكي لأولاده وأحفاده بما حققه من بطولات سيذكرها التاريخ أمد الدهر..من الواجب على الجميع أن يرفعوا القُبعة إحتراماً للنجم الكبير الذى سطّر اسمه بحروف من ذهب في سجلات الكرة السعودية والعربية والقارية وربما العالمية.

ساهم الشلهوب مع باقي كتيبة الهلال في حصد لقب دوري أبطال أسيا ظهر اليوم ،الأحد، بعدما أسقطوا فريق أوراوا الياباني حيث تغلب الهلال ذهاباً بهدف نظيف قبل أن يؤكد التفوق في لقاء الأياب اليوم باليابان ويفوز بثنائية نظيفة.

شارك الرمز الكبير في مباراة الهلال وبطل اليابان ظهر اليوم لدقائق معدودة واصل به مسيرته الرائعة في الملاعب السعودية فقد أثبت الشلهوب أنه صاحب شخصية القائد وقادر دائماً على قيادة كتيبة الموج الأزرق إلى منصات التتويج.

يمتلك أيقونة الهلال 32 بطولة في مسيرته الكروية التي انطلقت مع زعيم الأندية السعودية منذ 1998 آخرها دوري أبطال أسيا منذ قليل ، فقد حقق الشلهوب مع الهلال 7 بطولات دوري و11 بطولة كأس ولي العهد ومرتين كأس خادم الحرمين الشريفين ومرة واحدة فقط نال كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا "مرتين" وكأس السوبر الآسيوي وكأس أبطال الكؤوس وكأس السوبر المصري السعودي وكأس المؤسس السعودي والبطولة العربية.

محمد الشلهوب كان شاهداً على أخر تتويج قاري للهلال عام 2000 أمام فريق جوبيلو إيواتا الياباني قبل أن يعود النجم السعودي الكبير بعد 19 عاماً ويحصد لقب أسيوي ثان له وثالث للزعيم وللمفارقة جاء اللقب هذه المرة عبر بوابة " أبناء الساموري".

حمل تطبيق سعودي الآن