مباراة الأساطير| فريق ماجد عبدالله والجابر ضد "أجانب دوري المحترفين".. من يفوز ؟

تاريخ النشر: 31/03/2020
1195
منذ 4 سنوات
مباراة الأساطير| فريق ماجد عبدالله والجابر ضد "أجانب دوري المحترفين".. من يفوز ؟

مر على الكرة السعودية، خلال السنوات الماضية، عدد كبير من الأساطير الذين سجلوا أسماءهم بأحرف من ذهب، سواء مع أنديتهم أو المنتخب الوطني.

وهذه الأساطير لا تزال خالدة في أذهان الجماهير حتى الآن، على الرغم من التطور الهائل التي شهدته المسابقات الكروية في السعودية، وجلب عدد هائل من المحترفين المتألقين.

ويتساءل عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة، عن ما الذي كان من الممكن أن تقدمه هذه الأساطير السعودية، إذا ما لعبوا في زمن الاحتراف الحالي، مع الأسماء الأجنبية الكبرى، التي تأتي إلى ملاعب المملكة حاليًا.

وفي ظل توقف النشاط الرياضي في المملكة، كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 800 ألف شخص، بينهم حوالي 40 ألف حالة وفاة، يستعرض "سعودي سبورت"، تقرير

تخيلي عن مباراة تجمع فريقي أساطير السعودية أمام أفضل المحترفين في الدوري. 

* فريق الأساطير..

يقود هذا الفريق، الأسطورة الخالدة ماجد عبدالله، نجم النصر، والهداف التاريخي للدوري السعودي عبر مر التاريخ، بالإضافة إلى يوسف الثنيان، صاحب المهارات الساحرة مع الهلال ومنتخب الأخضر، وأيضًا المهاجم الفذ سامي الجابر.

وتعتمد خطة فريق أساطير المملكة، على اللعب بطريقة (4-1-3-2)، في ظل كثرة اللاعبين الذين يجيدون في الشق الهجومي، خاصة من لاعبي الهلال والنصر.

* حراسة المرمى: محمد الدعيع.

* خط الدفاع: حسين عبدالغني – حمد المنتشري – أسامة هوساوي – صالح النعيمة.

* خط الارتكاز: محمد نور.

* الوسط الهجومي: يوسف الثنيان – نواف التمياط – فهد الهريفي

* قلب الهجوم: سامي الجابر – ماجد عبدالله.

* فريق المحترفين

أما فريق محترفي الدوري السعودي، فيقوده الثلاثي الهجومي المرعب السوري عمر السومة "الأهلي"، والفرنسي بافتيمبي جوميز "الهلال"، بالإضافة إلى المغربي عبدالرزاق حمد الله "النصر".

ونظرًا لقوة الأسماء المتواجدة، فيظهر تواجد بعض اللاعبين في غير مراكزهم الأصلية؛ مثل البرازيلي بيتروس، نجم نادي النصر، والذي يلعب في قلب الدفاع بدلًا من الارتكاز.

* حراسة المرمى: براد جونز

* خط الدفاع: بيتروس – جمال بلعمري – البيرتو بوتيا.

* خط الوسط: نور الدين أمرابط – جوزيف دي سوزا – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو.

* خط الهجوم: عبدالرزاق حمد الله – عمر السومة – بافتيمبي جوميز.

ويبقى السؤال الآن.. في حال لعبت هذه المباراة بالفعل على أرض الواقع وفي زمن واحد، فمن سيكون الفائز "أساطير السعودية أم فريق المحترفين؟".

حمل تطبيق سعودي الآن