حصاد الجولة الثانية من دوري المحترفين.. تعثر الهلال والنصر و"غزارة تهديفية"

تاريخ النشر: 25/10/2020
2055
منذ 3 سنوات
حصاد الجولة الثانية من دوري المحترفين.. تعثر الهلال والنصر و"غزارة تهديفية"

ما بين صدارة مشتركة وتعثر الهلال وسقوط النصر وتفوق الأجانب سارت أحداث الجولة الثانية من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 وسط صراعا كبيرا بين 16 فريقا في القمة والقاع .

وكتبت الجولة مجموعة كبيرة من الظواهر المثيرة التي فرضت نفسها تصدرها الكرة الهجومية التي لعبت بها الفرق وتم ترجمها إلى تسجيل 21 هدفا في 8 مباريات وهو معدل جيد من الأهداف بخلاف ظهور نغمة الإنتصارات في 5 مباريات بخلاف التعادل الإيجابي 3 مرات مع ظهور مفاجات بالجملة في النتائج خاصة على صعيد نزيف الفرق الكبرى يتقدمها الهلال والنصر والاتحاد .

ونرصد في السطور التالية أبرز ظواهر الجولة الثانية من عمر الدوري..

صدارة مشتركة للأهلي والاتفاق

أول ظواهر الجولة الثانية نجاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في تصدر الجدول بفارق الأهداف بعدما فاز على العين 2-1 ، ليتساوي أيضا مع الأهلي أول من تقدم لصدارة جدول ترتيب الدوري بعدما حقق فوزا صعبا وغاليا على الوحدة بهدف لأليسكندر ميتريتا في الدقيقة 73 ليمنح به فريقه 3 نقاط غالية رفع بها رصيده ل 6 نقاط .

الهلال والنصر.. نزيف كبير

من ظواهر الجولة في مدينة الرياض هذة المرة ، فشل الهلال المتصدر والنصر الوصيف في الدوري الموسم الماضي من الفوز هذا الأسبوع وفقد الهلال نقطتين غاليتين بعد تعادله مع أبها ليصل إلى النقطة 4 ، فيما خسر النصر للمرة الثانية على التوالي أمام التعاون بهدف دون رد .

فلادان وكارتيرون.. الأفضل

يبرز الثنائي فلادان المدير الفني للأهلي وكذلك كارتيرون المدير الفني للتعاون على رأس قائمة أفضل المدربين في الجولة 2 ،

الأجانب بريمو الشباك

من الظواهر أيضا في الجولة الثانية تفوق المحترفين الأجانب في هز الشباك حيث ظهرت أهداف لافتة ومؤثرة مثل هدفي للاتحاد عبر برونو هنريكي ورومارينيو وهدف للفتح عبر لاعبه تي فريدو وهدف للاتفاق عبر نعيم سليتي وهدف للفيصلي عبر جوليو تافاريس وهدفين للشباب عبر بانيجا وجوانكا وهدف للأهلي عبر ميتريتا وهدف للهلال عبر أندري كاريلو .

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن