كارثة جديدة تهدد برشلونة بخروج مهين من دوري الأبطال

تاريخ النشر: 31/10/2021
443
منذ سنتين
كارثة جديدة تهدد برشلونة بخروج مهين من دوري الأبطال

يستعد برشلونة يوم الثلاثاء المقبل، لمواجهة دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث لابد من تحقيق الانتصار من أجل المنافسة على المركز الثاني.

ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز على دينامو كييف الأوكراني، ومن ثم بنفيكا البرتغالي في الجولة الخامسة، لضمان العبور لثمن نهائي خلف بايرن ميونخ المتصدر.

وسيدخل برشلونة مواجهة دينامو كييف في موقف صعب، بدون مدافعه جيرارد بيكيه، الذي تعرض لإصابة قوية خلال لقاء ديبورتيفو ألافيس بالأمس في الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد أعلن صباح اليوم، تعرض بيكيه لإصابة بتشنج في ربلة الساق اليمنى، خلال مباراة ألافيس وبالتالي غيابه عن الفريق خلال لقاء دينامو كييف.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن خطط سيرجي باراخوان المدير الفني المؤقت لبرشلونة لتعويض غياب بيكيه، مع الخيارات المحدودة في الخط الخلفي.

وأوضحت أن أحد الثنائي صامويل أومتيتي أو الشاب أوسكار مينجويزا سيتواجد بجوار إيريك جارسيا، في التشكيل الأساسي لبرشلونة أمام دينامو كييف.

وسيدخل برشلونة مواجهة دينامو كييف في الترتيب الثالث برصيد 3 نقاط، خلف بنفيكا الثاني صاحب الـ 4 نقاط، الذي سيواجه بايرن ميونخ خارج قواعده.

اقرأ أيضا

على طريقة برشلونة وتشافي.. ريال مدريد يحدد مدرب المستقبل؟

قرار خطير من برشلونة لإنقاذ أجويرو من الموت المفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن