لحفظ ماء الوجه.. استقالة عبدالغني وعودة النصر أمام الشباب تمنحه الدوري

تاريخ النشر: 01/11/2021
675
منذ سنتين
لحفظ ماء الوجه.. استقالة عبدالغني وعودة النصر أمام الشباب تمنحه الدوري

حرص الإعلامي الرياضي طارق سعد، على توجيه نصيحة إلى الكابتن حسين عبدالغني المدير التنفيذي في نادي النصر، بضرورة حفظ ماء الوجة وتقديم استقالته قبل الإطاحة المرتقبة من إدارة مسلي آل معمر.

وأثار حسين عبد الغني في أكثر من مناسبة سابقة، الجدل الواسع، بسبب سلوكياته، مرة يدخل في مشادة ساخنة مع خالد البلطان، رئيس الشباب، وفي أخرى، يقع في فخ المغربي عبد الرزاق حمد الله، حيث نشب بينهما خلاف شخصي، قبل أن تزداد الأمور سخونة، بمحاولة الاعتداء على كل من سلمان الفرج وعلي البليهي، على هامش مباراة النصر ضد الهلال في دوري أبطال آسيا.

وكتب طارق سعد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأثنين: "لمعرفتي الكبيرة بالنصر ومعاصرتي لأحداثه حسين عبدالغني لن يصمد تجاه الضغوط الكثيرة التي تحاصره وخروجه مسألة وقت أتمنى أن يبادر باستقالته مراراً وتكراراً حتى ترضخ الإدارة".

وطرح الإعلامي الرياضي سؤالا مثيرا: "علمنا النصر أن أي منصب إداري أو فني يدور حوله اللغط مصيره التغيير بلا شك، وذلك سلاح ذو حدين، الأهم: من بعد حسين؟".

ويرى طارق سعد أن عودة العالمي للتتويج بالدوري ليس بالأمر الصعب وفي المتناول ولكن بشروط، قائلا: "النقطة الإيجابية الوحيدة في مشهد النصر أن الحظوظ على لقب الدوري قائمة وبنسب كبيرة متى ماعاد الفريق للطريق الصحيح، نتائج المنافسين لازالت تخدم النصر فعلياً، الأمور الآن بيد المدرب واللاعبين فقط في مواجهة الشباب القادمة، هم من اختاروا هذا المصير، ثلاث نقاط من الشباب كفيلة بعلاج الخلل".

حمل تطبيق سعودي الآن