بالصور| محاكمة رينارد.. هجوم بسبب رباعي النصر واستدعاء "المغضوب عليه"

تاريخ النشر: 02/11/2021
1564
منذ سنتين
بالصور| محاكمة رينارد.. هجوم بسبب رباعي النصر واستدعاء "المغضوب عليه"

أثار إيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، ردود أفعال واسعة عقب إعلان قائمة الأخضر في مباراتي أستراليا وفيتنام.

واختار رينارد قائمة تضم 28 لاعبًا، لمباراتي أستراليا وفيتنام، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتضم قائمة الأخضر كلًا من "فواز القرني، زيد البواردي، محمد اليامي، نواف العقيدي، سلطان الغنام، ياسر الشهراني، متعب الحربي، علي البليهي، سعود عبد الحميد، محمد البريك، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، زياد الصحفي، ناصر الدوسري، عبد الإله المالكي، علي الحسن، محمد كنو، سلمان الفرج، علي الأسمري، سامي النجعي، محمد الكويكبي، أيمن يحيى، عبد الرحمن غريب، سالم الدوسري، عبد الرحمن العبود، فهد المولد، فراس البريكان، صالح الشهري"

وأثارت اختيارات رينارد، تساؤلات عديدة بين جماهير الكرة، حول أسباب استدعاء لاعبين واستبعاد آخرين يستحقون الانضمام لقائمة الأخضر.

وجاء الرباعي فهد المولد وزياد الصحفي وعلي الحسن وعبد الله مادو، في صدارة الأسماء التي أثارت غضب الجماهير من استدعائها للقائمة، في ظل استبعاد لاعبين آخرين مثل عبد الله الخيبري، عبد المجيد الصليهم، عبد العزيز البيشي، علي لاجامي، أحمد شراحيلي، وعبد الفتاح عسيري.

في المقابل، تلقى رينارد إشادة جماهيرية بعد استدعاء متعب الحربي لقائمة الأخضر، حيث يقدم اللاعب آداءً متميزًا مع الشباب في دوري المحترفين.

ويحل منتخب السعودية ضيفًا على أستراليا، في 11 نوفمبر، على ملعب واسترن سيدني، ثم يطير لملاقاة فيتنام على ملعب ماي دينه الوطني في 16 نوفمبر.

ويتزعم الأخضر صدارة المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات.









اقرأ أيضا

"رينارد مدربا للهلال بعد نهاية مسيرته مع الأخضر".. قصة الصفقة المدوية

الأهلي يكشف حجم إصابة العويس.. "صدمة للأخضر"

حمل تطبيق سعودي الآن