"ارتباط مدى الحياة".. شرط جديد من السد للموافقة على عودة تشافي لبرشلونة

تاريخ النشر: 02/11/2021
531
منذ سنتين
"ارتباط مدى الحياة".. شرط جديد من السد للموافقة على عودة تشافي لبرشلونة

يتواصل الحديث عن رغبة برشلونة في التعاقد مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للسد القطري، لخلافة الهولندي رونالد كومان المقال من منصبه الأربعاء الماضي، بعد الخسارة من رايو فاليكانو في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

ويتولى تدريب برشلونة حاليا المدير الفني للفريق الثاني "سيرجي برخوان" والذي قاد الفريق الكتالوني في لقاء ديبورتيفو ألافيس، وسيقود البلاوجرانا غدا أمام دينامو كييف الأوكراني في الجولة الرابعة من دوري الأبطال.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن المفاوضات بين تشافي وإدارة السد بشأن الرحيل لبرشلونة تمت بالفعل، ولكن وفقا لعدة شروط من قبل النادي القطري.

وأوضحت أن مالك نادي السد، طلب من تشافي حضور خوان لابورتا شخصيا رئيس برشلونة للدوحة للتفاوض حول الأمر، وثانيا خوض مباراة ودية بين الفريق الكتالوني ونظيره القطري.

وأشارت إلى أن رحلة إدارة برشلونة ستضم رافا يوستي وماتيو أليماني للدوحة بعد مباراة دينامو كييف في دوري الأبطال، من أجل التفاوض مع إدارة السد للحصول على خدمات تشافي.

وأكدت أن برشلونة اتفق مع تشافي على عقد طويل الأمد على طريقة السير أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد، حيث سيكون راتبه أقل مما يحصل عليه في قطر في البداية، ولكن سيزداد مع عودة الفريق الكتالوني لوضعه الطبيعي.

اقرأ أيضا

شرط وحيد يمنع تشافي من تدريب برشلونة.. "عليكم التوسل إلينا"

الفشل يهدد مفاوضات برشلونة مع تشافي بعد هذا التصرف من لابورتا

حمل تطبيق سعودي الآن