فاتي يعلق على فوز برشلونة المثير أمام بنفيكا بدوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 03/11/2021
216
منذ سنتين
فاتي يعلق على فوز برشلونة المثير أمام بنفيكا بدوري أبطال أوروبا

علق أنسو فاتي، نجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، على الهدف الذي سجله مع البرسا، أمام دينامو كييف الأوكراني بدوري أبطال أوروبا.

وحقق برشلونة انتصار صعب على مضيفه دينامو كييف الأوكراني، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة، بدوري أبطال أوروبا.

وسجل هدف انتصار برشلونة في الدقيقة "70" من عمر اللقاء، المهاجم الشاب أنسو فاتي من تسديدة رائعة في شباك أصحاب الأرض بعد عرضية من عثمان ديمبيلي.

وقال أنسو فاتي، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "فوز مهم، نحن سعداء للغاية، وكنا نعلم أن الأسبوع سيكون صعب، نحن في الطريق الصحيح".

وتابع مهاجم برشلونة قائلًا: "الأمر الآن مرهون بنا، سنقاتل حتى النهاية، ونعلم بأن علينا أن نتحسن، نحن نعمل من أجل هذا الشيء".

وأكد أنسو فاتي، في تصريحاته قائلًا: "إهدائي للهدف كان للكون أجويرو، بسبب الإصابة في القلب التى تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام ألافيس بالليجا".

واسترسل: "أعلم علينا أن نعمل ونتحسن أكثر، دوري الأبطال صعب جدًا، وعلينا أن نكون جاهزين، ونلعب على الليجا أيضًا الموسم الماضي كانت صعبة، وكدنا أن نفوز بها".

واختتم أنسو فاتي، تصريحاته قائلًا: "اللاعبون موحدون وكل واحد يريد أن يقدم أقصى ما لديه من أجل النادي والجماهير".

ويضيف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة السادسة في الترتيب الثاني، خلف بايرن ميونخ المتصدر صاحب العلامة الكاملة الفائز على بنفيكا البرتغالي بخماسية.

اقرأ أيضا

نجم جديد في برشلونة يتعرض للإصابة قبل مواجهة دينامو كييف بدوري الأبطال

برشلونة من عواجيز كارثة الـ "8-2" لفريق الشباب الأصغر في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن