فودين يعلق على مواجهة مانشستر يونايتد.. ويكشف تطورات مستقبله مع السيتي

تاريخ النشر: 04/11/2021
175
منذ سنتين
فودين يعلق على مواجهة مانشستر يونايتد.. ويكشف تطورات مستقبله مع السيتي

كشف الإنجليزي فيل فودين، لاعب وسط الفريق الأول بنادي مانشستر سيتي، عن آخر تطورات تجديد عقده مع الفريق السماوي، واستعداد فريقه لمواجهة مان يونايتد بالدوري الإنجليزي.

ويستدرج مانشستر يونايتد نظيره مانشستر سيتي، مساء السبت المقبل، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكد فيل فودين، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم الخميس: "نحن مستعدون لمواجهة مان يونايتد، ستكون مباراة صعبة لأننا نعرف مدى صعوبة الأمر في ملعبهم مع جماهيرهم، لكننا نشعر بالثقة".

وشدد لاعب وسط، قائلًا: "حققوا نتيجتين جيدتين مؤخرًا، لذا سيكونون مليئين بالثقة أيضًا، ستكون مباراة صعبة حقًا وأنا أتطلع إليها".

وتطرق فودين للحديث عن مستقبله مع مانشستر سيتي، قائلًا: "أنا أستمتع بالتسجيل، إنه أمر جيد للثقة ولكنني أعرف مدى قوة الفريق وعدد اللاعبين المتميزين لدينا، لذلك يعود الأمر إلى من يختاره المدرب".

واختتم فيل فودين، قائلًا: "سأستمر في التدريب بقوة وآمل أن أكون أساسيًا للفريق، لست متأكدًا مما يحدث للعقد الآن، لكني أركز على تقديم أفضل ما لدي للفريق والأداء على أرض الملعب".


اقرأ أيضا

منافسة شرسة بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.. لخطف نجم برشلونة

والد هالاند يكشف تطورات إصابة إيرلينج.. وصدمة في موعد عودته

حمل تطبيق سعودي الآن