متى يواجه النصر والاتحاد؟.. الأخضر يحسم موقف الهلال

تاريخ النشر: 07/11/2021
3974
منذ سنتين
متى يواجه النصر والاتحاد؟.. الأخضر يحسم موقف الهلال

كشفت تقارير صحفية عن ترقب إدارة نادي الهلال، آلية اختيار أسماء قائمة لاعبي المنتخب الوطني الأول، المشاركة في بطولة كأس العرب، من أجل تحديد موقف الفريق الكروي الأول من المباريات المؤجلة بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العرب 2021 بقطر، خلال الفترة بين 30 نوفمبر و18 ديسمبر، حيث يشارك المنتخب الوطني الأول في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات المغرب والأردن وفلسطين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الهلال يترقب المواعيد المقترحة من لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين، بشأن مباريات الفريق المؤجلة، من أجل البت في المقترح السابق الذي قدمته اللجنة بإقامة مؤجلات الهلال خلال فترة إقامة بطولة كأس العرب.

ولم تبد إدارة الهلال رأيها النهائي حول هذا الأمر، سواءً بالقبول أو الرفض، في انتظار الكشف عن قائمة اللاعبين المرشحين من الهلال للانضمام إلى معسكر الأخضر للمشاركة في البطولة العربية، ومدى تأثير اللاعبين المختارين على الفريق في حالة خوض مؤجلاته أثناء البطولة.

ويملك الهلال 3 مباريات مؤجلة في الدوري؛ أمام الفيحاء من الجولة الرابعة، وأمام النصر في الجولة الثامنة، وأمام الاتحاد في الجولة 12.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

اقرأ أيضا

استفز جماهير الهلال.. محمد نور: الدوري أصعب من أبطال آسيا!

الجولة 11| الهلال في العلالي.. المحترفون يتألقون وبيدرو على "صفيح ساخن" داخل النصر

حمل تطبيق سعودي الآن