"حلم الآسيوية" يجبر جارديم على منع ثلاثي الهلال من الراحة

تاريخ النشر: 07/11/2021
826
منذ سنتين
"حلم الآسيوية" يجبر جارديم على منع ثلاثي الهلال من الراحة

وجه البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، تعليمات خاصة إلى ثلاثي الفريق ياسر الشهراني وجانج هيون سو وموسى ماريجا، في ظل فترة التوقف الدولي.

وذكرت صحيفة "الجزيرة" أن الجهاز الفني للهلال، بالتنسيق مع الجهاز الطبي، طالب اللاعبين الثلاثة بالحضور يوميًا إلى وحدة العلاج بالنادي، من أجل استكمال برامجهم العلاجية دون توقف، حتى في فترة الإجازة التي نالها زملاؤهم.

ويعاني ياسر الشهراني من الإصابة بـ"تجمع سوائل" في عضلة الساق، كما يعاني هيون سو من إصابة في عضلات الفخذ، فيما يعاني موسى ماريجا من الإصابة في عضلة الفخذ الخلفية.

ومن المقرر أن يستأنف الهلال تدريباته، يوم الثلاثاء المقبل، في ظل غياب السباعي الدولي، محمد البريك وعلي البليهي وناصر الدوسري ومحمد كنو وسلمان الفرج وسالم الدوسري وصالح الشهري، بالإضافة إلى كاريلو وكويلار المنضمين إلى منتخبي بيرو وكولومبيا، فضلًا عن غياب الرباعي المصاب، ياسر الشهراني وجانج هيون سو وموسى ماريجا وعبد الله عطيف.

وقرر جارديم الاستعانة بلاعبين من فئة الشباب لتعويض الغيابات، فيما يحضر الهلال لمباراة ودية أمام الطائي في 15 نوفمبر، وستكون مخصصة للاعبين البدلاء.

ويستعد الهلال لملاقاة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في 23 نوفمبر الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

تقارير| الهلال "يتفق" مع نجم الأهلي.. "هدية" بن نافل إلى الجماهير

متى يواجه النصر والاتحاد؟.. الأخضر يحسم موقف الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن