صور| قانوني يفجرها.. النصر يشعل قضية الموسم ويتسبب في "معاقبة" القاسم

تاريخ النشر: 08/11/2021
748
منذ سنتين
صور| قانوني يفجرها.. النصر يشعل قضية الموسم ويتسبب في "معاقبة" القاسم

فجّر القانوني خالد الشعلان، مفاجأة كبرى، في قضية نادي النصر، مع إبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي اشعلت الوسط الرياضي، خلال الساعات القليلة الماضية.

والقاسم صرح في وقتٍ سابق، إنه اقترح على إدارة النصر، تأجيل مباراة الفيحاء، في الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بسبب انضمام أكثر من لاعب، إلى منتخب السعودية الأولمبي، إلا أن العالمي، رفض.

ولكن، النصر أصدر بيانًا رسميًا، نفى فيه وجود أي خطاب رسمي من القاسم، لتأجيل مباراة الفيحاء، ليخرج الأمين العام مرة أخرى، ليكشف عن أن اقتراحه كان بشكل ودي فقط.

* رأي قانوني..

وفي هذا السياق، قال الشعلان عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "طالما الأمين إبراهيم القاسم، ذكرَ أمرًا غير صحيحًا، وهذا الأمر سبب حرجًا بين إدارة العالمي وجماهيره.. فإن النادي كان يجب عليه تقديم شكوى للجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وفق المادة 2/1/4".

وانتقد القانوني، تصرف إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بالاكتفاء بإصدار بيان رسمي فقط، مطالبًا بالتحرك ضد القاسم، باعتبار أنه بمنصبه يُعد من المسؤولين، الوارد تعريفهم في المادة 1، من لائحة الانضباط.


جدير بالذكر أن النصر، يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 13 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين.

اقرأ أيضا

بعد تراجع النصر عن "إقالة" حسين عبدالغني.. "التضحية بـ7 أسماء كبيرة"

قضية النصر.. اعتراف "خطير" من إبراهيم القاسم

حمل تطبيق سعودي الآن