"برشلونة يخرج من المنافسة على لقب الليجا".. نجم ريال مدريد يجيب

تاريخ النشر: 09/11/2021
729
منذ سنتين
"برشلونة يخرج من المنافسة على لقب الليجا".. نجم ريال مدريد يجيب

كشف داني كارفخال، مدافع الفريق الكروي الأول بريال مدريد، على موقف نادي برشلونة من المنافسة على التتويج بلقب الليجا هذا الموسم، في ظل تراجع الأداء.

وعلى مدار الموسم الحالي، يتراجع أداء برشلونة في الدوري، لذلك تم إقالة رونالد كومان، وتعيين الإسباني تشافي هيرنانديز، بالأمس لتولى قيادة البرسا.

وقال داني كارفخال، في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم: "برشلونة، مازال أمامهم الكثير، عندما تولى زيدان، تدريب ريال مدريد كنا متأخرين بـ 12 نقطة عن البرسا".

وشدد مدافع ريال مدريد، قائلًا: "استمرينا في الضغط حتى المباراة الأخيرة من الليجا على برشلونة، ثم كنا متأخرين عنهم بنقطة واحدة".

واسترسل: "لكن لا يوجد شخص يستبعد خروج برشلونة من المنافسة على أي لقب، الاحترام أمر ضروري حيث تمر الفرق بأفضل وأسوأ الأوقات، لكن كل الفرق تقدر على الخروج من الأزمات".

وتحدث عن اللاعبين الشباب في ريال مدريد، قائلًا: "اللاعبين الشباب يعملون بشكل جيد، يستوعبون ما هو وماذا يعني الميرنجي هذا أمر مهم لأنهم سيمثلون الملكي في المستقبل".

وتابع: "فينيسيوس، سريع مثل الرصاصة، إنه سيساعدنا كثيرًا على المدى القصير والطويل، يسجل الأهداف، وهو أكثر لاعب لائق بدنيًا في الفريق ومثال يحتذى به على القوة العقلية".

ويذكر أن برشلونة يحتل المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، في المقابل يأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

اقرأ أيضا

كارفخال يكشف كواليس حديثه الأخير مع راموس

مفاجأة.. برشلونة يبيع ديمبيلي إلى مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن