النصر يرفع شعار ممنوع الاقتراب من "مايسترو" الفريق

تاريخ النشر: 14/11/2021
11453
منذ سنتين
النصر يرفع شعار ممنوع الاقتراب من "مايسترو" الفريق

رفع نادي النصر شعار "ممنوع الاقتراب أو التصوير" من بعض لاعبي الفريق سواء المحليين أو الأجانب الذين ترى إدارة العالمي إنهم بمثابة "كنوز" في الفريق ولا يمكن التفريط فيهم مهما حدث.

ويُعد عبد الله الخيبري لاعب وسط الفريق واحداً من أهم لاعبي العالمي الفترة الماضية بعدما أصبح أحد الركائز الأساسية في تشكيلة أي مدرب يتولى تدريب أصفر العاصمة.

واستمد الخيبرى قوته من أداؤه الرائع والمتزن الفترة الأخيرة مع الفريق لذا بدأت إدارة النصر تعمل على دعمه وتواجده مع الفريق بشكل مُستمر.

كما قررت إدارة النصر تجديد عقد اللعب الذي ينتهي بنهية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادً في يناير المقبل، واتخذت ادارة النصراوية هذا القرار بعدما بدأت العروض والإغراءات تُحاصر نجم عبد الله الخيبري أو "مايسترو" الفريق كما يحلو للخبراء تسميته.

بات تجديد عقد الخيبري الذي سيدخل الفترة الحرة في عقده خلال شهر يناير المُقبل، مسألة وقت فقط بعدما اتفقت إدارة النادي مع اللاعب على تجديد عقده، ويتبقى فقد وضع اللمسات النهائية عل مسألة التجديد.

ويعتمد النصر على الخيبري بجانب علي الحسن أو عبدالمجيد الصليهم، بسبب قدرته الجيدة على التسليم والتسلّم والتمرير بدقة ما أكسبه ثقل واضح في أرضية الملعب.

ويسعى النصر للحفاظ على القوام الأساسي للفريق من أجل تحقيق البطولات والانتصارات لذا وضع نُصب أعينه ضرورة الحفاظ على العناصر الأساسية والمؤثرة في فريق الكرة ومنها الخيبري الذي بات لاعباً محورياً في الفريق.

اقرأ أيضا

بعد الخيبري.. الهلال "يتفق" مع نجم جديد في النصر

بعد رفض الهلال.. تعرف على راتب الخيبري "الجديد" في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن