الكالتشيو 3| حدث لأول مرة منذ 2015 ينتظر مباراة نابولي وسامبدوريا

تاريخ النشر: 02/09/2018
465
منذ 6 سنوات
الكالتشيو 3| حدث لأول مرة منذ 2015 ينتظر مباراة نابولي وسامبدوريا

ستشهد مباراة نابولي أمام سامبدوريا التي ستقام على ملعب "سان باولو" ضمن الجولة الثالثة من الكالتشيو حدثا مثيرا بالنسبة لفريق الجنوب الإيطالي.

صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أكدت أن المدرب كارلو أنشيلوتي سيبدأ عملية تدوير اللاعبين بداية من مباراة اليوم أمام سامبدوريا بسبب رغبته في أراحة نجوم الفريق على مدار الموسم حتى يتجنب آفة نابولي في المواسم الأخيرة، وهي الإرهاق في الجزء الأخير من كل موسم مما يتسبب في ضياع فرصة الحصول على أي لقب.

وستبدأ عملية المداورة بإراحة نجمي الفريق ماريك هامسيك، وخوسيه كاليخون ليجلس الثنائي على مقاعد البدلاء، حيث يرغب أنشيلوتي في عدم الدفع بالثنائي إذا نجح الفريق في حسمها مبكرا.

وإذا صحت هذه الأنباء ستشهد هذه المباراة حدثا مثيرا هو عدم مشاركة كاليخون، وهامسيك في مباراة لنابولي في الدوري الإيطالي لأول مرة منذ عام 2015.

وتعود آخر مباراة لم يشارك فيها كاليخون، وجلس على مقاعد البدلاء في 23 سبتمبر من عام 2015 أمام كاربي، بينما لم يشارك في مباراة جنوى في فبراير من العام الماضي بسبب الإيقاف، حيث شارك في 54 مباراة أساسيا متتالية كما أنه شارك في 125 مباراة متتالية ما بين احتياطي وأساسي.

في المقابل يعود آخر غياب للسلوفاكي في أبريل 2015 عندما خسر نابولي من روما بهدف نظيف.

جدير بالذكر أن نابولي حقق الفوز في أول مباراتين بالدوري الإيطالي ليحتل وصافة الجدول خلف يوفنتوس بفارق ثلاث نقاط مع تبقي مباراة سامبدوريا الليلة لفريق الجنوب.

اقرأ أيضا

الكالتشيو 3| ناينجولان يُهدي إنتر ميلان أول فوز في الموسم أمام بولونيا

الكالتشيو 3| يوفنتوس يتخطى بارما ورونالدو يواصل النحس أمام المرمى

حمل تطبيق سعودي الآن