مفاجأة.. ريال مدريد يحسم موقفه النهائي من التعاقد مع مبابي في يناير

تاريخ النشر: 16/11/2021
267
منذ سنتين
مفاجأة.. ريال مدريد يحسم موقفه النهائي من التعاقد مع مبابي في يناير

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان، وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن ريال مدريد يريد الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري لضم مبابي، وعدم الدخول في مفاوضات لضمه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

الصحيفة، شددت على أن إدارة الميرنجي ترى أنه لا يجب التسرع في التعاقد مع كيليان، في يناير المقبل، وانتظار وصوله في الصيف القادم مجانًا.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام مبابي إلى باريس سان جيرمان، شارك في 187 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 139 هدف، وقدم 72 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

تحقيق المستحيل في كرة القدم أمر قام به مبابي و 11 لاعب آخر فقط !

رسالة مشفرة من مبابي إلى ريال مدريد وباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن