جوميز والدوسري وماريجا.. 3 أسلحة للهلال في نهائي دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 19/11/2021
225
منذ سنتين
جوميز والدوسري وماريجا.. 3 أسلحة للهلال في نهائي دوري أبطال آسيا

مع بدء العد التنازلي لموعد النهائي الكبير، وضع البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أسلحته التي يراهن عليها، في حسم لقائه المرتقب مع بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا.

ويواجه الهلال، يوم 23 نوفمبر الجاري، فريق بوهانج ستيلرز، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال آسيا 2021، على ستاد الملك فهد الدولي .

وشهدت الساعات الأخيرة، تركيز المدير الفني، على تجهيز 3 عناصر، يراهن عليها كثيرًا في حسم النتيجة وتحقيق الفوز الغالِ؛ وهي الأوراق الرابحة في حسابات المدرب البرتغالي، أمام بطل كوريا .

وأول اللاعبين الذين يراهن عليهم المدرب؛ هو الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم الفريق وهدافه الأول في آخر 3 سنوات، والذي سبق له الفوز بجائزة هداف دوري الأبطال، كما حصد اللقب مع الزعيم، قبل عامين، والذي يعيش أجواء أسرية رائعة، بعدما رزق بمولوده الثالث مؤخرًا، وهو لاعب يجيد التسجيل من ألعاب الهواء، ويجيد الضغط على المنافس .

وثاني اللاعبين الذين يراهن عليهم المدرب؛ هو المالي المخضرم موسي ماريجا، رأس الحربة الوافد قبل بداية الموسم الجاري، والذي بدأ ينسجم كثيرًا مع زملائه اللاعبين في الفترة الأخيرة، ونال الاهتمام الأكبر من جانب جارديم، في التدريبات، كورقة رابحة ثانية في الهجوم .

وأما ثالث اللاعبين الذين يراهن عليهم المدرب؛ فهو سالم الدوسري رجل المباريات الصعبة، وصاحب الخبرات الكبيرة، والمنتظر أن يؤدي في مركزي الجناح الأيسر وصانع الألعاب، مع منحه حرية كاملة في الوسط، لتنفيذ الجانب الهجومي المطلوب منه، في الفترة المقبلة .

ويعول المدير الفني على هذا الثلاثي كثيرًا، من أجل الفوز في اللقاء، وحصد الكأس الآسيوية الكبيرة، في الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

الهلال يتعاقد مع صفقة هجومية تاريخية.. ضربة بن نافل المدوية

قنبلة من الهلال والنصر.. "رفض قرار اتحاد الكرة ورينارد"

حمل تطبيق سعودي الآن