مؤامرة على الاتحاد؟.. كواليس "اتفاق" الهلال والنصر مع الأخضر السعودي

تاريخ النشر: 19/11/2021
941
منذ سنتين
مؤامرة على الاتحاد؟.. كواليس "اتفاق" الهلال والنصر مع الأخضر السعودي

أشار ناقد رياضي، اليوم الجمعة، إلى أنه ثمة "مؤامرة"، ضد نادي الاتحاد، باتفاق الهلال والنصر مع مسؤولي منتخب الأخضر السعودي.

وتأجلت موقعة الهلال ضد الاتحاد، في الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى إشعار آخر، بسبب مشاركة الزعيم في نهائي دوري أبطال آسيا.

وأوضح الإعلامي منار شاهين، أن كلاسيكو الاتحاد والهلال، بصدد أن يقام في الفترة من 12 إلى 17 من شهر ديسمبر القادم، أي خلال مسابقة كأس العرب 2021.

وتنطلق منافسات كأس العرب في قطر، من 30 نوفمبر إلى 18 من ديسمبر.

ويشارك الأخضر السعودي في البطولة العربية، باللاعبين مواليد 1999، بناء على قرار من المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، الذي أكد أن اختياراته، سببها مؤجلات الهلال والنصر.

وانزعج قطاع واسع من الجمهور الاتحادي، من موعد المباراة المرتقبة ضد الهلال، في ظل تأكد غياب سعود عبد الحميد ومهند الشنقيطي، إضافة إلى أحمد حجازي، الذي يظهر اسمه في قائمة منتخب مصر في كأس العرب.

وشدد الإعلامي سعود الصرامي، في تصريحات تليفزيونية، على أن رينارد، اجتمع مع المدربين ليوناردو جارديم وبيدرو إيمانويل، بحضور عدد من أعضاء اتحاد الكرة، وإداريين في الهلال والنصر، من أجل سؤالهم عن الأسماء المستدعاة في بطولة كأس العرب.

وذكر أنه تواصل مع الاتحاد، من أجل إبلاغهم بالاجتماع الذي دار بين الهلال والنصر، والأخضر السعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن