"بديل البليهي وسلاح الهلال في مباراة الموسم".. جارديم يشعل مؤتمر نهائي آسيا

تاريخ النشر: 22/11/2021
597
منذ سنتين
"بديل البليهي وسلاح الهلال في مباراة الموسم".. جارديم يشعل مؤتمر نهائي آسيا

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، أن مباراة الغد أمام بوهانج ستيلرز الكوري، ستكون مباراة الموسم.

ويلتقي الهلال بنظيره بوهانج ستيلرز على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في السابعة مساء الغد "الثلاثاء"، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وأضاف جارديم، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن مباراة الغد تاريخية، كونها تجمع بين فريقين كبيرين في آسيا، ويتساويان في البطولات الآسيوية الثلاث.

وشدد جارديم على ضرورة وضع كامل التركيز طوال فترة المباراة، مبينًا أن الفريق يسعى لتقديم مباراة كبيرة.

وتحدث جارديم عن غياب المدافع علي البليهي عن مباراة النهائي للإيقاف، ومدى قدرة متعب المفرج على تعويض مكانه في اللقاء، قائلًا إن الهلال بأكمله جاهز للنهائي.

ونوه جارديم بأن الهلال يحترم الخصم وقوته الدفاعية، فيما أكد أن جماهير الهلال ستكون نقطة قوة الأزرق في مباراة الغد، وسيقاتل الفريق من أجل الفوز بالبطولة بمساندة جماهيره العظيمة، التي تمثل لاعبًا إضافيًا في الملعب.

وأكد مدرب الهلال أن أعضاء نادي بوهانج شاهدوا بالتأكيد آخر 5 مباريات من أجل قراءة الفريق، مضيفًا "من يقول إن مباراة نهائي مثل هذه ليس بها توازن من حيث الحظوظ، لا يفقه كثيرًا في كرة القدم".

وذكر جارديم أن الأفضل لا يفوز دائمًا، والدليل نهائي سيدني وأوراوا في 2014 و2017، مبينًا أن الخبرة ليست كل شيء، ويجب على لاعبي الهلال أن يلعبوا بكل قوة.

وتحدث جارديم عن جدول معسكرات الهلال الطويلة، قائلًا "نعمل بنفس الطريقة في كل مباراة، سواءً آسيا أو الدوري، بمعسكر اليوم الواحد، ونثق في احترافية اللاعبين، ولكن من المهم جدًا أن يحصل اللاعبون والمدربون على الدعم من عائلاتهم".

اقرأ أيضا

"أزمة عسكرية وعملية جراحية" تغيب ثنائي بوهانج عن نهائي آسيا

قبل لقاء الهلال في نهائي آسيا.. تطورات تعرض نجم بوهانج للعنصرية

حمل تطبيق سعودي الآن