8 نجوم كلمة سر الهلال في مجد 2019 .. إليكم التفاصيل

تاريخ النشر: 23/11/2021
191
منذ سنتين
8 نجوم كلمة سر الهلال في مجد 2019 .. إليكم التفاصيل

بطل 2019.. عنوان يفرض نفسه على تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال التي تلتقى اليوم نظيره بوهانج الكوري الجنوبي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أسيا لموسم 2021 .

وتمثل مباراة الليلة فرصة لإحراز اللقب الثاني في أقل من 3 سنوات وكتابة التاريخ مع الزعيم في مباراة تاريخية ينتظرها ستاد الملك فهد الدولي بحثا عن كتابة مجد جديد للهلال في دوري الأبطال .

ويملك الهلال ومديره الفني ليوناردو جارديم في جعبته حاليا تشكيلة قوية من نجوم انجاز الفوز بدوري أبطال أسيا 2019 يتصدرهم بافيتمبي جوميز رأس الحربة الفرنسي المخضرم والورقة الذهبية في الهجوم التي يراهن عليها المدرب البرتغالي في الفوز وهز الشباك .

كما يملك المدير الفني الحارس الدولي الكبير عبدالله المعيوف صمام الأمان الأول في الفريق ومعه ثلاثي الدفاع محمد البريك وياسر الشهراني وجانج الكوري بخلاف محمد كنو وسلمان الفرج نجمي الارتكاز وأخيرا سالم الدوسري صانع الألعاب والعقل المفكر في حسابات جارديم التي يعول عليها الكثير .

وتمثل هذه المجموعة القوة الضاربة في تشكيلة جارديم المدير الفني في لقاء الليلة والفوز على بوهانج سعيا وراء التتويج وحصد اللقب الأسيوي وتأشيرة التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة .

اقرأ أيضا

جارديم "يرعب" الهلال.. "لا يعرف الفوز في النهائيات أبدا"

الهلال وبوهانج.. الليلة الكبيرة في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن