"رقم قياسي لم تشهده السعودية".. ثنائي الهلال يكتب التاريخ في نهائي آسيا

تاريخ النشر: 23/11/2021
544
منذ سنتين
"رقم قياسي لم تشهده السعودية".. ثنائي الهلال يكتب التاريخ في نهائي آسيا

كشف البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، عن تشكيل الفريق لمواجهة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي آسيا.

ويلتقي الهلال بنظيره بوهانج ستيلرز، على ملعب الملك فهد الدولي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وتضم قائمة الهلال الأساسية، "عبد الله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سو، متعب المفرج، ناصر الدوسري، محمد كنو، سلمان الفرج، موسى ماريجا، بيريرا، سالم الدوسري، بافيتمبي جوميز".

وتشهد قائمة الهلال، تواجد ثنائي الهلال سلمان الفرج وسالم الدوسري، اللذين يستعدان لتحقيق رقم قياسي لم تشهده المملكة من قبل، بمجرد إطلاق الحكم صافرة بداية المباراة.

ويصبح سلمان الفرج وسالم الدوسري، أكثر لاعبين سعوديين خوضًا لمباريات نهائي دوري أبطال آسيا، برصيد 7 مباريات، حيث شارك الثنائي في ذهاب وإياب نهائي آسيا في 2014 و2017 و2019، ثم نهائي 2021.

ويأتي ياسر الشهراني وعبد الله المعيوف خلف الفرج والدوسري، حيث شارك الشهراني في 6 مباريات نهائي، في 2014 و17 و19، بينما يتواجد في نهائي 2021، على مقاعد البدلاء، لتصبح لديه الفرصة في معادلة رقم الفرج والدوسري، في الوصول إلى النهائي السابع، حال مشاركته في المباراة.

في المقابل، شارك عبد الله المعيوف مع الأهلي في نهائي دوري أبطال آسيا 2012، الذي كان من مباراة واحدة، بالإضافة إلى ذهاب وإياب نهائي 2017 و2019، فيما يستعد للمشاركة في نهائي 2021.

اقرأ أيضا

صورة| طفل الهلال "يستفز" جماهير النصر.. ماذا فعل؟

قبل نهائي الهلال.. مدرب بوهانج: لدي جمهور كبير من النصر!

حمل تطبيق سعودي الآن