صراع برتغالي بين الهلال وبالميراس وتهنئة لمدرب النصر المنتظر في صحف العالم

تاريخ النشر: 28/11/2021
1529
منذ سنتين
صراع برتغالي بين الهلال وبالميراس وتهنئة لمدرب النصر المنتظر في صحف العالم

حرصت وسائل الإعلام والصحف البرتغالية على توجيه تهئنة إلى مواطنها أبيل فيريرا المدير الفني لنادي بالميراس البرازيلي بعد تتويجه بلقب كوبا ليبرتادوريس على حساب فلامنجو.

وكتبت صحيفة "أبولا" تهنئة وجهها فرناندو جوميز رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إلى مواطنه فيريرا بعد تتويجه للعالم الثاني على التوالي بلقب كوباليبرتادوريس.

وأوضحت الصحيفة، أن جوميز هنأ فيريرا بتتويجه بلقب الكوبا، في نفس الأسبوع الذي حصد فيه مواطنه ليوناردو جارديم لقب دوري أبطال آسيا مع الهلال، مشيرا لارتقاء كرة القدم البرتغالية.

وأشارت صحيفة "أوجوجو" إلى وجود احتمال لمواجهة برتغالية مرتقبة في الإمارات تجمع بالميراس ضد الهلال في كأس العالم للأندية.

يذكر أن المدرب البرتغالي فيريرا، دخل ضمن المدربين المرشحين لتولي المسئولية الفنية لنادي النصرخلال الفترة المقبلة، ليكون بديلا لمواطنه بيدرو إيمانويل الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وتقام قرعة كأس العالم للأندية غدا الإثنين، حيث يشارك فيها كل من تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، والأهلي المصري بطل إفريقيا، ومنتيري بطل الكونكاكاف، وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والجزيرة الإماراتي بطل دوري الخليج العربي، إضافة إلى الهلال بطل آسيا، وبالميراس بطل كوبا ليبرتادوريس.

اقرأ أيضا

سعود عبد الحميد بعد الاتحاد.. "الهلال أم النصر أو الأهلي"

النصر "يقسو" على الهلال.. والمدرج الأزرق: أين فهد بن نافل؟

حمل تطبيق سعودي الآن