أنشيلوتي يكشف تطورات حالة هازارد وموقفه من المشاركة مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 30/11/2021
258
منذ سنتين
أنشيلوتي يكشف تطورات حالة هازارد وموقفه من المشاركة مع ريال مدريد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن تطورات حالة البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم الفريق الأول بالميرنجي، معلقًا على أداء نجوم الملكي في الدوري الممتاز.

ويستعد ريال مدريد لاستضافة أتلتيك بيلباو، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع ببطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وأكد كارلو أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء: "هازارد لم يكن يعاني من مشاكل عضلية، لا يوجد شيء غير التهاب المعدة والأمعاء، حالته تتحسن وسيحصل على دقائق للمشاركة في المباريات المقبلة".

وتحدث مدرب ريال مدريد، عن الاحتكاك بين ديفيد ألابا ولاعب إشبيلية، قائلًا: "لا أعرف ما حدث وأركز فقط على ما يتعين علينا القيام به، لقد قرأت أنهم غاضبون من قرار الحكم ويرون أن هناك ركلة جزاء، ولكن هذه مواقف خاصة بالحكام".

واختتم حديثه، بالتعليق على مستوى فينيسيوس، قائلًا: "يتمتع بمستوى رائع هذا الموسم ويتحلى بالتواضع ولا يشعر بأنه نجم ويعرف جيدًا أن زملاءه يساعدونه على التألق، كذلك كورتوا يقوم بعمل مميز مع الفريق، على الرغم من أننا نعلم بالفعل أن الأمر".

اقرأ أيضا

مدرب ريال مدريد يتنبأ بالفائز الجديد بالكرة الذهبية

نجم ريال مدريد يهين ميسي "المزور" بعد فوزه بالكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن