نجوم ريال مدريد على أعتاب الرحيل لهذا الأمر !

تاريخ النشر: 05/12/2021
421
منذ سنتين
نجوم ريال مدريد على أعتاب الرحيل لهذا الأمر !

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل مجموعة من نجوم الفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، وتخطيط إدارة النادي برحيلهم في الميركاتو الشتوي القادم.

ونجح ريال مدريد في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره ريال سوسييداد، بـ(2-0) مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن إدارة ريال مدريد تخطط لبيع الرباعي؛ إيدين هازارد وجاريث بيل ومارسيلو وإيسكو، في يناير المقبل لتوفير بعض الأموال التى تساعد تمويل الصفقات في الميركاتو الصيفي.

الصحيفة، شددت على أن الأمر لن يكون بتلك السهولة نظرًا للأزمات المالية التى تعاني منها الأندية فى جميع أنحاء أوروبا منذ انتشار فيروس كورونا.

وذكرت الصحيفة المذكورة أعلاه، أن ريال مدريد لن يتحرك من أجل التعاقد مع أى لاعب جديد ولكن يسعى للتحضير من أجل ميركاتو صيفى كبير لتدعيم صفوف الفريق تحت قيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

واختتم التقرير أن هناك أسماء قوية قد تأتي لنادي ريال مدريد مثل كيليان مبابي، إيرلينج هالاند، بول بوجبا وأنطونيو روديجر والعديد، ولكن يرغب بيريز رئيس الميرنجي، فى التخلص من 4 لاعبين فى يناير بالبداية.

اقرأ أيضا

"الفحوصات الطبية".. تحدد مدة غياب بنزيما عن ريال مدريد

ساحر ريال مدريد البرازيلي يحلق بالصدارة للملكي بعد الفوز على سوسيداد

حمل تطبيق سعودي الآن