النصر يبدأ رحلة "استنساخ" حمد الله من أمريكا اللاتينية

تاريخ النشر: 07/12/2021
961
منذ سنتين
النصر يبدأ رحلة "استنساخ" حمد الله من أمريكا اللاتينية

من يخلف حمد الله في النصر؟ إنه واحد من أهم الأسئلة التى تشغل أهتمام الكثيريين من عشاق العالمي بعدما فاجئ النصر جماهيره مؤخراً بفسخ عقد المغربي عبد الرازق حمد الله.

وتلقت جماهير النصر خبر فسخ عقد حمد الله بصدمة قاسية ، فرغم أن النجم المغربي لم يعد في مستواه وتراجع أداؤه الفترة الماضية إلا أنه كان يُمثل أحد أهم اللاعبين في النصر بإعتباره أحد أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ العالمي لذا فأن رحيله خسارة كبيرة للفريق حسب تقدير كثير من جمهور النصر.

وبدأت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر رحلة البحث عن "خليفة" للمهاجم المغربي حيث يرغب النادي في ضم مهاجم جيد خلال يناير المقبل يستطيع تعويض غياب حمد الله.

وتحاول إدارة النصر "إستنساخ" عبد الرازق حمد الله من إحدى دوريات أمريكا اللاتينية ليقود هجوم الفريق بجوار الكاميروني فينسنت أبوبكر.

وفاز النصر على الأهلي 2-1، قبل التوقف الدولي، في الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتُعد عملية التعاقد مع مهاجم أجنبي مُتميّز من أهم الملفات التى تفرض نفسها بوضوح على سطح الأحداث في إدارة النصر لاسيما بعد التعاقد مع المدرب الأرجنتيني روسو .

ويطمح مسئولو العالمي لحسم ملف المهاجم الجيد مع روسو في ضوء الأسابيع القليلة المقبلة حتى تكتمل الصفوف ويكون لدى العالمي العديد من الحلول الهجومية بعد رحيل حمد الله.

اقرأ أيضا

قنبلة في الشارع الرياضي.. حمد الله "يتعمد" خسارة النصر في المباريات

الصرامي يفاجئ جماهير النصر : حمد الله سيعود

حمل تطبيق سعودي الآن