رانجيك يحسم مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 11/12/2021
267
منذ سنتين
رانجيك يحسم مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد

كشف الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، تطورات مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الأول بالشياطين الحمر، خلال الفترة المقبلة.

وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة.

وأكد رانجنيك، في تصريحات أبرزتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "لن أقول أن بوجبا، لا يستحق الاحتفاظ به، لكن بالطبع يتعين على اللاعبين اللعب والبقاء مع فريق ونادي كبير مثل مانشستر يونايتد".

واستكمل: "في حالة عدم رغبة الفرنسي المشاركة مع الفريق الإنجليزي، على المدى المتوسط ​​أو الطويل، لا أعتقد أنه من المنطقي إقناعه بتغيير رأيه".

وأضاف مدرب الشياطين الحمر، قائلًا: "تحدثت مع بوجبا، لمدة 15 دقيقة عبر الهاتف قبل بضعة أيام، دعونا نجعله يعود من الإصابة ويستعيد لياقته البدنية ويتدرب مع الفريق، ثم نرى أين نقف، وكيف تطور الفريق بحلول ذلك الوقت".

وأتم رانجنيك، تصريحاته قائلًا: "يمكن أن يكون بوجبا لاعبًا مهمًا ولكن هذا صحيح بالنسبة لجميع اللاعبين الآخرين الذين لدينا، أنا لست فقط مدرب بول فقط، أنا أيضا مدرب جميع اللاعبين الآخرين وطموحي هو جعلهم أفضل".

اقرأ أيضا

رانجنيك يخطط لـ "3" صفقات قوية في مانشستر يونايتد

قرار مفاجئ.. مارسيال يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن