إعلامي أرجنتيني لجماهير النصر: لا تتسرعوا بالحكم على روسو!

تاريخ النشر: 11/12/2021
357
منذ سنتين
إعلامي أرجنتيني لجماهير النصر: لا تتسرعوا بالحكم على روسو!

طالب الصحافي الأرجنتيني مينديز خوان بابلو، جماهير النصر بعدم الحكم مبكرًا على المدير الفني الجديد لفريق الكرة، ميغيل روسو، كاشفًا عن ميزة مهمة في المدرب الجديد.

وأعلن النصر عن تعاقده مع روسو، بعقد حتى نهاية الموسم، حيث يقود الفريق خلفًا للبرتغالي بيدرو إيمانويل، الذي تمت إقالته لسوء النتائج، فيما تولى البرازيلي مارسيلو سالازار الفريق بصورة مؤقتة، بعد التعاقد مع روسو.

وذكر بابلو، في تصريح لـ"الرياضية"، أن ردود أفعال جماهير النصر لروسو جاءت سابقة لأوانها، من الأفضل التريث لحين مشاهدة آداء المدرب على أرض الواقع، مبينًا أن روسو يمتلك خبرة كبيرة من التدريب في عدة دوريات عالمية، كما يعد من أفضل مدربي الأرجنتين، وسبق أن درب نادي بوكا جونيورز العريق".

وتابع "روسو يتمتع بميزة مهمة، وهي التكيف مع خصائص اللاعبين، وقد حقق لقب كأس ليبرتادوريس 2007 بصانع لعب ذي جودة عالية مثل ريكيلمي، والآن يمتلك بيتي مارتينيز، ولذلك لن تكون لديه أية مشكلة، كما أنه يعرف جيدًا فونيس موري".

ونوه بابلو بأن روسو يعتمد على تشكيل 4-4-2 أو 4-3-1-2، ولديه نزعة هجومية كبيرة، خاصة مع الأندية الكبيرة، كما أنه مدرب ذكي ودرب في إسبانيا وبيرو والمكسيك وكولومبيا وباراجواري، بالإضافة إلى الأرجنتين.

وعن سبب رحيله عن بوكا جونيورز، قال بابلو إن الفريق كان يعاني من ضغوط كثيرة، بعد خسارة نصف نهائي كأس ليبرتادوريس 2020، والخروج من دور الـ16 في 2021، ولكنه حصل على بطولتين مع بوكا، إلا أن هذا لم يكن كافيًا للجماهير.

اقرأ أيضا

صورة صادمة.. هل "ندم" روسو على تدريب النصر؟

صورة| روسو يفاجئ جماهير النصر بـ"تصرف رائع".. النجاح مضمون

حمل تطبيق سعودي الآن