سيناريوهات مستقبل براداريتش في الأهلي.. الرحيل يقترب

تاريخ النشر: 12/12/2021
429
منذ سنتين
سيناريوهات مستقبل براداريتش في الأهلي.. الرحيل يقترب

مُخطئ من يظن أن الكرواتي فيليب براداريتش لاعب الأهلي سيستمر طويلاً في قلعة الراقي ، فالدلائل تُشير إلى أن ايام اللاعب مع الفريق باتت معدودة فأن لم يرحل في يناير سيرحل مع نهاية الموسم الجاري على أقصى تقدير.

تجربة النجم الكرواتي مع الأهلي لا تُبشّر بالخير، وبات واضحاً أن إنهاء العلاقة قريباً سيكون هو الحل الأمثل للاعب والنادي أيضاً لاسيما وأن إدارة الراقي ترغب في إعادة تقييم الأجانب في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وترى إدارة الأهلي أن فيليب لم يطوّر من نفسه طوال الفترة الماضية بالشكل الذي يستحق معه البقاء مع الفريق .

ولم يلعب فيليب مع أي نادً فترة طويلة الأمر الذي يزيد من فرص رحيله عن قلعة الراقي الفترة المقبلة ، فقد لعب براداريتش مع نادي ريجكا في 2015 قادماً له من فريق بلدته سبليت، ومنه انتقل إلى كالياري الإيطالي.

وأعار الفريق الإيطالي مدافه براداريتش إلى سبليت ثم سيلتا فيجو الإسباني ثم إلى العين الإماراتي الموسم الماضي.

ولعب براداريتش 6 مباريات دولية مع منتخب كرواتيا، وشارك مع المدرب زلاتكو في كأس العالم 2018، حيث لعب فقط 25 دقيقة على مدار البطولة.

وشهدت الفترة الماضية أنباء قوية حول اتفاق براداريتش مع ناديه السابق هايدوك سبليت الكرواتي للعودة من جديد في ميركاتو الشتاء لكن هذه الأنباء تم نفيها من قبل اللاعب والأهلي معاً.

وإنضم براداريتش للأهلي في يوليو 2021 قادماً من كالياري الإيطالي، ويرتبط بعقدٍ مع الراقي حتى يونيو 2023 مع خيار التجديد لموسم إضافي.

اقرأ أيضا

أول رسالة من براداريتش إلى جماهير الأهلي

تشكيل الأهلي.. دانكلير وبراداريتش أساسيين أمام الصفاقسي

حمل تطبيق سعودي الآن