صدمة.. ميسي المتسبب في خروج برشلونة من دوري الأبطال بدور المجموعات

تاريخ النشر: 12/12/2021
529
منذ سنتين
صدمة.. ميسي المتسبب في خروج برشلونة من دوري الأبطال بدور المجموعات

يتواصل الحديث بشأن خسارة برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، وضعت الفريق في مسار اللعب ببطولة الدوري الأوروبي.

الخسارة المدوية، ألقت ببرشلونة في بطولة صغار أوروبا، والتي تعرف بالدوري الأوروبي، ليغيب النادي الكتالوني مبكرًا عن بطولته المفضلة.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، تقرير مفصل اليوم، بعنوان "ميسي الجاني الغير مباشر في تراجع برشلونة"، للكشف عن المتسبب الرئيسي في خروج البرسا من دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات.

وأضافت الصحيفة: "لا تقرأ العنوان فقط ولكن أقرأ الأهمية المذهلة التي حظي بها برشلونة بوجود ميسي، مع ليونيل كنا نرتقي للمجد الرياضي وبدونه سقطنا لـ"الجحيم"، وكان ميسي المفتاح الرئيسي لبناء المشروع الفائز وأفضل فريق في التاريخ التي كانت تحتفظ بها المؤسسة".

وتابع: "حول ميسي برشلونة إلى أهم فريق في العالم، ومع رحيله تراجع ليكون في الدرجة الثانية بأوروبا، ولا يستطيع أحد أن يتهمه بذلك لأنه رحل رغمًا عنه، ولكن الحقيقة أن رحيله ترك فراغ كبير من المستحيل تغطيته".

واستكمل التقرير أنه في السنوات الماضية وصل برشلونة لربع النهائي والأن يتم إقصائهم من الدور الأول، وفقد البرسا قائده وهدافه وروحه والذي كان من الممكن أن ينمو الشباب بشكل أسرع بجانبه.

واختتم التقرير الأن بدون ميسي، تجديد الفريق أكثر صعوبة والنادي في بئر سيكلف الخروج منه الكثير، هذه هي الحقيقة القاسية المخيفة.

والجدير بالذكر أن ميسي، رحل عن برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية، متجهًا إلى باريس سان جيرمان، بعد انتهاء عقده ولم يتوصل مع البرسا إلى اتفاق لتجديد العقد.



اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. برشلونة يخطط لضم 4 من نجوم تشيلسي

غزال برشلونة رئيسا للاتحاد الكاميروني رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن