آل معمر يهاجم النصر قبل الرئاسة بسبب التحكيم.. وبيان رسمي يكشف التناقضات

تاريخ النشر: 12/12/2021
990
منذ سنتين
آل معمر يهاجم النصر قبل الرئاسة بسبب التحكيم.. وبيان رسمي يكشف التناقضات

أصدر مجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر بيانا رسميا، انتقد فيه طاقم تحكيم مباراة الفريق ضد الطائي، وأبدى أسفه تجاه لجنة الحكام في اتحاد الكرة بسبب الأخطاء التحكيمية التي صاحبت اللقاء الاخير والذي واصل فيه العالمي نزيف النقاط ببطولة دوري المحترفين.

وخسر النصر أمام الطائي بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة دوري المحترفين السعودي، ليتجمد رصيد العالمي عند 17 نقطة في المركز السابع، خلف الاتحاد المتصدر بـ 26 نقطة.

البيان الذي أصدره النصر، يهاجم فيه لجنة الحكام، والطاقم الأجنبي الذي تولى إدارة مواجهة الطائي، يبرز التناقضات في تصريحات مسلي آل معمر، والتي ظهرت مغايرة ومختلفة تماما قبل توليه كرسي الرئاسة في النادي العاصمي.

وانتشر فيديو لآل معمر، خلال استضافته بإحدى البرامج التليفزيونية، انتقد خلاله التوجه النصراوي بمهاجمة الحكام، والتحسر على الفرص الضائعة وإمكانية تحقيقهم لقب الدوري لولا ارتطام إحدى الكرات في العارضة.

واصل آل معمر تصريحاته في الفيديو، بهجوم ضد النصر، واتهامات لمسئوليه، بأنهم يتركون المشاكل والقضايا الأساسية من أجل الحديث عن أزمات جانبية لإلهاء أنفسهم والجماهير عن المعاناة الحقيقية التي تهددهم.

يذكر أن رئيس النصر يواجه انتقادات عنيفة تهدد باستمراره على كرسي الرئاسة لنهاية ولايته الانتخابية بسبب القرارات الأخيرة وتغيير المدربين وفسخ التعاقد مع عبد الرزاق حمد الله هداف العالمي التاريخي.

اقرأ أيضا

روسو يواجه "الأزمة الأولى" مع النصر

إدارة آل معمر "تقلل" من إنجازات سعود آل سويلم في النصر.. وتكشف: أغلقنا ديونا بهذا المبلغ !

حمل تطبيق سعودي الآن