تعرف على موعد قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

تاريخ النشر: 12/12/2021
1496
منذ سنتين
تعرف على موعد قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، موعد قرعة مسابقة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، للأدوار المقبلة، في ظل المنافسة الشرسة بين أعرق الأندية للتتويج بالبطولة.

وتأهل للدور الـ16 فريقا لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وسط مفاجأة تاريخية لم تحدث منذ 21 عامًا، بخروج برشلونة الإسباني من المجموعة الخامسة، والانتقال لمسابقة الدوري الأوروبي.

وودع برشلونة دوري الأبطال من دور المجموعات بالخسارة من بايرن ميونخ الألماني (3-0)، على ملعب أليانز آرينا، ليتأهل بدلا منه بنفيكا البرتغالي الفائز على دينامو كييف الأوكراني (2-0).

وتأهلت أندية مانشستر سيتي، وليفربول، وأياكس أمستردام، وريال مدريد، وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد، وليل الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي إلى دور الـ 16 من البطولة متصدرين للمجموعة، فيما جاءت أندية تشيلسي، وريد بول سالزبورج، وفياريال، وبنفيكا، وانترميلان وسبورتنج لشبونة، وأتلتيكو مدريد، وباريس سان جيرمان في مراكز الوصيف.

** مواعيد القرعة:

ستقام القرعة، ظهر غدًا الأثنين، الموافق 13 ديسمبر، بمدينة نيون السويسرية، وستنطلق القرعة في تمام الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

** القناة الناقلة:

- يتم إذاعة قرعة دوري الأبطال والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، على الهواء مباشرة عبر فضائية "beIN SPORTS الإخبارية ".

اقرأ أيضا

تعرف على خسائر برشلونة المالية بعد توديع دوري أبطال أوروبا

تعرف على تفاصيل قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.. "قاعدة جديدة للعدالة"

حمل تطبيق سعودي الآن