فيديو "يهز" الشارع الرياضي.. "اقتحام ليلي واعتداء لفظي على نجوم النصر"

تاريخ النشر: 13/12/2021
3835
منذ سنتين
فيديو "يهز" الشارع الرياضي.. "اقتحام ليلي واعتداء لفظي على نجوم النصر"

عاش الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، ليلة من الرعب والخوف، بعدما اقتحم، عدد من الأفراد، في الـ12 صباحًا، الفندق الذي نزل فيه، اللاعبون، قبل لقاء الطائي، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والنصر سقط في فخ الهزيمة على يد الطائي، (2-1)، في اللحظات الحاسمة.

وأفادت صحيفة عكاظ، أن الرئيس مسلي آل معمر، قدم شكوى رسمية إلى الأمير عبد العزيز بن سعد، أمير منطقة حائل، بسبب اعتداءات لفظية على نجوم النصر.

ماذا حدث في فندق النصر؟.. أكدت الصحيفة أن رئيس النصر، تفاجأ، بعد دخول الغرفة المخصصة له في الفندق، أن بعضًا من المشجعين، بقيادة شخص معروف بالنسبة له، اقتحموا سكن اللاعبين في وقت متأخر من الليل.

وتهجم الأفراد على نجوم النصر، لفظيًا، ثم نشروا ما حدث، في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح آل معمر في خطابه الرسمي إلى إمارة حائل، أن هذا الشخص المعروف، دأب في الآونة الماضية، التحريض على نجوم النصر، وإثارة الرأي العام في "تويتر"، من خلال المساحات والمجموعات.

وأضاف رئيس النصر: "نأمل من سموكم الكريم، اتخاذ ما ترونه لحفظ حقوق نادينا ولاعبيه، علمًا أننا لم نجد من أهل حائل إلا الاستقبال الطيب الذي لا يستغرب منهم، لكن المدعي عليه، قدم صورة معاكسة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي".

وفق المصادر الأمنية، بدأت جهات رسمية في التحقيق في الواقعة، حيث استعانت بكاميرات المراقبة في فندق النصر، من أجل معرفة الأشخاص، والتحقق من هوياتهم، بعد الاطلاع على ما جاء من معلومات، أوردها آل معمر في خطابه الرسمي.

حمل تطبيق سعودي الآن