راموس يحبط "خيانة" وريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 13/12/2021
612
منذ سنتين
راموس يحبط "خيانة" وريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

طالب سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، زميله كيليان مبابي بعدم لعب دور "العميل السري"، خلال مواجهة ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيواجه باريس سان جيرمان منافسه ريال مدريد في ثمن نهائي دوري الأبطال، في مباراة سيعود فيها راموس لمواجهة الفريق الملكي، بينما سيلعب مبابي أمام الميرينجي الذي يرغب في الانتقال لصفوفه.

وسيلتقي راموس فريقه السابق ريال مدريد، بعد أن غادره في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال راموس في حوار لصحيفة "ماركا" الإسبانية عن الفارق بين باريس والريال: "أنا ممتن جدًا لكيفية معاملتهم لي، هم يراهنون علي وهذا مايرضيني".

وأضاف: "زملائي رحبوا بي جيدًا ما كلفني أكثر هو قضية المنزل لم نجد راحة البال، ولكن لدينا مكان الان ويمكنني الاستمتاع بالفريق والمدينة".

وواصل بشأن مبابي: "لا أريده أن يكون عميلاً، أحب أن أكون محاطًا بأفضل اللاعبين وهو جزء أساسي من باريس سان جيرمان في الحاضر والمستقبل، أريده أن يستمر فريقي".

وأوضح: "كلما استطعت، أشاهد مباريات ريال مدريد والليجا، فينيسيوس لاعب وعد بالفعل هذه السنوات، إنه لاعب رائع، يبدأ ريال مدريد في بناء المستقبل معه، وأنا أعتقد أنه سيكون قطعة أساسية في السنوات القادمة".

وأتم ردا على سؤال "هل يمكن لمبابي وفينيسيوس اللعب معًا؟": "لا أعرف، هذه أشياء لا تعتمد عليّ أو عليك، أريد أن أحصل على الأفضل في فريقي ومبابي كذلك، أتمنى أن يظل معنا لسنوات عديدة، إنه لاعب شاب امامه الكثير".


اقرأ أيضا

أرقام ليالي الأبطال| إنجاز أسطوري لصلاح ومئوية جديدة لنجم ريال مدريد ومبابي الأصغر تاريخيا

كوميديا نجم الهلال لا تتوقف.. كاريلو من "إزعاج" مبابي إلى "ممازحة" ألفيس

حمل تطبيق سعودي الآن