إيسكو: إنريكي يحفز اللاعبين بحل الألغاز في الغرف المغلقة

تاريخ النشر: 06/09/2018
613
منذ 6 سنوات
إيسكو: إنريكي يحفز اللاعبين بحل الألغاز في الغرف المغلقة

أبدى فرانشيسكو إيسكو، لاعب وسط المنتخب الإسباني، سعادته بقرار المدير الفني الجديد لمنتخب بلاده لويس إنريكي بحظر استخدام الهواتف المحمولة أثناء تناول الطعام في المعسكرات. 

وقال إيسكو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من الجيد دائما وجود قدر مناسب من الانضباط، وعدم وجود هواتف محمولة خلال تناول الطعام، هي فكرة جيدة بالنسبة لي لأن هذه الأيام نركز على الأجهزة أكثر من التحدث إلى زملائنا".

المنتخب الإسباني سيخوض مباراته الأولى تحت قيادة لويس إنريكي، مدرب برشلونة السابق، بعد غد السبت في ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن" ضمن الجولة الافتتاحية من دوري الأمم الأوروبية قبل مواجهة كرواتيا الثلاثاء ضمن المجموعة الثالثة للبطولة الجديدة من الاتحاد الأوروبي "يويفا".

وكشف نجم ريال مدريد عن طريقة جديدة يستخدما إنريكي، مدري برشلونة السابق، لتحفيز اللاعبين من خلال وضع اللاعبين في غرفة مغلقة، ويتعين عليهم حل الألغاز من أجل الخروج من هذه الغرفة.

وأضاف: "فكرة غرفة الهروب كانت جيدة جدا، نجحنا في الابتعاد قليلا عن أجواء التدريبات وكان هناك الكثير من الضحك، نحن سعداء جدا به ومتحمسون لبدء الأشياء المهمة وهي المباريات حتى نعرف مستوانا الحالي".

جدير بالذكر أن إنريكي تولى تدريب إسبانيا الشهر الماضي خلفا للمقال جولين لوبيتيجي الي تولى تدريب ريال مدريد قبل انطلاق كأس العالم بـ24 ساعة، مما تسبب في خروج المنتخب من الدور الثاني للمونديال أمام أصحاب الأرض روسيا بركلات الترجيح.


اقرأ أيضا

تحليل| لوبيتيجي والتعلم من أخطاء البدايات و"لغز إيسكو" للفوز على جيرونا

مفاجآت كبرى في قائمة إنريكي الأولى مع منتخب إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن