كواليس خطيرة| ضربة كبرى لإدارة النصر.. وحل وحيد أمام آل سويلم!

تاريخ النشر: 07/09/2018
1448
منذ 6 سنوات
كواليس خطيرة| ضربة كبرى لإدارة النصر.. وحل وحيد أمام آل سويلم!

تلقى مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة سعود آل سويلم، مفاجأة صادمة، خلال الساعات القليلة الماضية.

وبدأ نادي النصر، منافسات الموسم الرياضي الجديد 2018-2019، بشكل رائع، بالفوز في أول مباراتين، على الجزيرة الإماراتي، في كأس العرب، وأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقامت إدارة النصر، بتوفير 200 ألف دولار، قيمة المستحقات المتأخرة للاعب العماني سعد سهيل، محترف الفريق الأول لكرة القدم، من أجل فسخ العقد بالتراضي.

ورفض سهيل، الذي تم وضعه على "قائمة الاستثمار"، توقيع المخالصة، مع إدارة النادي، مطالبًا بالحصول على القيمة المالية، للفترة المتبقية من عقده، حتى يوقع على المخالصة.

من جانبه، أوضح أحمد الأمير، الخبير في قانون ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن رفض اللاعب، توقيع مخالصة، يعني أن النادي ملزم بقيمة الفترة المتبقية من عقده".

وأضاف الأمير، في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "من أبسط حقوق اللاعب، رفض التوقيع على المخالصة، خاصة إذا ما تبقى في عقده موسم أو أكثر، إضافة إلى غلق فترة التسجيل".

وأشار إلى أنه بناء على ذلك، لن تجد الإدارة، حلًا أمامها، سوى صرف مستحقات اللاعب، لمدة عقده القادمة، التي تمتد لعام ونصف، حسب التعاقد مع الادارة السابقة للعالمي.

جدير بالذكر أن سهيل، كان قد اتهم مجلس الإدارة الحالي، بسحب سكنه، وعدم صرف مستحقاته المتأخرة، والتعنت في بيعه، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وهو الأمر الذي نفاه المسئولون في النصر تمامًا.

حمل تطبيق سعودي الآن