الخليفة: حمد الله لا يزال لاعبا في النصر.. والاتحاد "استعجل" بضمه

تاريخ النشر: 17/12/2021
5109
منذ سنتين
الخليفة: حمد الله لا يزال لاعبا في النصر.. والاتحاد "استعجل" بضمه

كشف توفيق الخليفة، العضو الذهبي بنادي النصر، عن كواليس مثيرة عن الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله، قبل إعلان نادي الاتحاد، التعاقد معه رسميًا.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة السابق بنادي النصر، من أجل تدعيم كتيبة النمور خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لمدة موسم ونصف الموسم.

وقال الخليفة، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "تواصلت مع رئيس النصر مسلي آل معمر بخصوص قضية النادي مع حمد الله وكان رافضًا للفكرة، أنا كمحب لحمد الله، وقد أختلف مع الإدارة أو بعض الجماهير في طريقة التعامل مع اللاعب، هو من أفضل اللاعبين المحترفين الذين قدموا إلى المملكة، قد يتمرد اللاعب النجم، ولكن حمد الله من اللاعبين الذين دائمًا ما يسعدون الجماهير ويكون له بصمة، إلا أن مسلي كان يتحدث معي عن المشكلات التي يثيرها حمد الله داخل غرفة الملابس وتسببه بإحباط اللاعبين".

وأضاف "تحدثت مع مسلي آل معمر، وقال لي (لا تراهن عليه وشوف أخوه ايش كتب على إنستجرام)، وتواصل حمد الله معي، وأكد أنه غير راضٍ عن كلام أخيه وأنه يريد التجديد مع النصر مقابل الموافقة على احترافه في أوروبا على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، ثم يعود الموسم المقبل ليسكت الجماهير الهلالية والاتحادية، وكان يقول لي (أنا مخطئ ومستعد للاعتذار لجماهير النصر وأعتذر لمسلي)".

وتابع الخليفة "حمد الله اتصل بي من أمريكا، وقال لي (إما أن ننهي الموضوع الآن، وأنا في أمريكا، أو عندما أعود للرياض بعد 3 أو 4 أيام)، واكتشفت أن النصر حتى الآن لم يرفع الخطاب ولا يريد حمد الله، ورغم تدخل الكثيرين، ولكن النصر اتخذ قراره بعدم الرغبة في بقاء حمد الله، وسيتسبب في إفساد الفريق".

واستطرد "أعتقد أن الاتحاد تعجل في التعاقد مع حمد الله؛ لأن حمد الله لا يزال في كشوفات النصر، والتغريدات (لا تودي ولا تجيب) في موضوع العقود، فإذا أراد النصر أن يفسخ العقد في منتصف الموسم، يجب عليه أن يحصل على موافقة (فيفا)، حتى يسجل لاعبًا بديلًا عنه، ولأمور أخرى تتعلق بالشروط الجزائية والأمور المالية".

اقرأ أيضا

بعد حمد الله.. ساحر الأهلي ينتقل إلى الاتحاد

حمد الله.. مهاجم الاتحاد السوبر في 7 معلومات بعد الصفقة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن