"مقيد في النصر والتوقيع سليم للاتحاد وتهديد باللجوء لفيفا".. حمد الله يثير الجدل

تاريخ النشر: 18/12/2021
3054
منذ سنتين
"مقيد في النصر والتوقيع سليم للاتحاد وتهديد باللجوء لفيفا".. حمد الله يثير الجدل

كشف مسئولو نادي النصر عن مفاجأة مدوية في ملف انتقال الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله، إلى صفوف فريق الكرة بنادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان الاتحاد قد أعلن عن صفقة الموسم، بتعاقده رسميًا مع الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة موسم ونصف، بعد إعلان نادي النصر عن إنهاء العلاقة التعاقدية باللاعب لسبب مشروع، في 23 نوفمبر الماضي، علمًا بأن عقد حمد الله مع النصر كان مستمرًا حتى يونيو 2022، قبل إعلان إنهاء العقد.

حمد الله في كشوفات النصر

وذكر مصدر لصحيفة "الرياضية" أن حمد الله لا يزال مثبتًا في كشوفات نادي النصر، مؤكدًا أن حمد الله رفض طلب فسخ عقده من إدارة النصر، ورغبته في استكمال عقده مع العالمي حتى نهاية الموسم.

وتستعد إدارة النصر لمخاطبة الاتحاد بشأن المسئولية التضامنية التكافلية؛ ففي حالة عدم دفع حمد الله المبلغ لإدارة النصر، فإن الاتحاد ملزم بالدفع.

الاتحاد يؤكد نظامية التوقيع

في المقابل، ذكر مصدر أن إدارة الاتحاد لم توقع مع حمد الله إلا بعد الاطلاعك بالكامل على مسوغات قانونية سليمة، تحققت في وجود خطاب فسخ عقد اللاعب من قِبل النصر، ليصبح موقف الاتحاد نظاميًا سليمًا، مضيفًا أن حمد الله وافق على شروط الاتحاد ووقع بالرواتب الشهرية التي تقدر بنحو 6 ملايين ونصف كإجمالي، ثم التفاهم على مقدم العقد في وقت لاحق، مع عدم وجود عمولة لوكيله.

رد وكيل حمد الله

وفي هذا السياق، أكد عبد الرحيم حمد الله، شقيق اللاعب ووكيل أعماله، أن اللاعب حر وفقًا لرسالة بريد إليكتروني رسمية تلقاها قبل 15 يومًا، تتضمن إلغاء العقد رسميًا، مع مطالبة اللاعب بدفع 20 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في العقد المبرم بين الطرفين، وبموجب هذه الرسالة، وقع حمد الله للاتحاد، ليصبح التوقيع سليم، مضيفًا أنه بصدد تقديم شكوى رسمية على النصر في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل المطالبة بتعويض مادي، فضلًا عن مستحقات أخيه ورواتبه المتبقية.

ونوه عبد الرحيم بأنه شقيقه سيصل إلى السعودية بعد غد "الإثنين" للانضمام إلى تدريبات الاتحاد، قبل المشاركة الرسمية في يناير المقبل.

اقرأ أيضا

الفراج يحسم الجدل في قانونية انتقال حمد الله للاتحاد.. "الموضوع انتهى"

الموعد المقترح لـ"كلاسيكو" الهلال والاتحاد.. ومفاجأة كبيرة عن حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن