باريس سان جيرمان يخطط لضم صلاح وهالاند وفاران.. الأسرار الكاملة

تاريخ النشر: 19/12/2021
121
منذ سنتين
باريس سان جيرمان يخطط لضم صلاح وهالاند وفاران.. الأسرار الكاملة

 يجري مسئولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مفاوضات مكثفة مع أكثر من نجم كبير لدعم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم الجاري.

وبدأت إدارة سان جيرمان في رصد ميزانية مالية ضخمة تصل إلى 300 مليون يورو لدعم صفوفه بعد ميركاتو صيفي في 2021 حافل بالصفقات القوية ولكن المجانية يتصدرها ضم ليونيل ميسي وسيرجيو راموس وجورجينيو فينالدوم وأخرين أملا في الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وتطوير أداء الفريق الباريسي وعلاج نقاط الضعف لديه.

ويسعى سان جيرمان حاليا للتعاقد مع المصري محمد صلاح، صاحب الـ29 عامًا نجم ليفربول الإنجليزي، ليكون بديل نجمه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الذي يقترب من عامه الرابع والثلاثين في مركز الجناح الأيمن بالإضافة إلى طرح التعاقد مع نجم أخر كبير وهو النرويجي إيرلينج هالاند، هداف بوروسيا دورتموند الألماني لدعم الهجوم لديه في ظل اقتراب كيليان مبابي نجم الفريق الباريسي من الرحيل في ظل رفضه تجديد تعاقده .

ووضع مسئولو النادي أيضا التعاقد مع مدافع سوبر على رأس الأولويات وتحديدا رافائيل فاران مدافع منتخب فرنسا والمحترف في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي أخفق في الانسجام مع البريمير ليج هذا الموسم .

ويأمل مسئولو باريس سان جيرمان في حسم الصفقات الثلاثة بشكل خاص أملا في تخفيض متوسط الأعمار مع فتح الباب أمام رحيل لاعبين كبار مثل إيكاردى وأنخيل ذي ماريا ودراكسلر في نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

قنبلة| نجم باريس سان جيرمان إلى النصر.. "قاهر ميسي ورونالدو"

مفاجأة.. ليوناردو يكشف تطورات مثيرة في مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن