الهلال ينافس 6 أندية عالمية.. ويعاقب الدوسري بـ"صفقة من البرازيل"

تاريخ النشر: 21/12/2021
3800
منذ سنتين
الهلال ينافس 6 أندية عالمية.. ويعاقب الدوسري بـ"صفقة من البرازيل"

ينافس نادي الهلال مع الرئيس فهد بن نافل، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، 6 أندية عالمية، على صفقة هجومية من البرازيل، من شأنها أن تعد عقوبة خاصة بالنسبة إلى النجم سالم الدوسري.

والدوسري البالغ من العمر 30 عامًا، أثار الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعد أحداث ديربي النصر الذي سقط فيه الهلال، مهزومًا (2-0).

واعتدى سالم، دون كرة، على البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، ما تسبب في جرح مقطعي في رقبة نجم النصر، قبل أن تتردد أنباء صحفية، بأن الهلال عاقب الدوسري، بالتدريبات الانفرادية ثم بالاستبعاد من موقعة كأس الملك ضد الرائد، لكن الحقيقة أن اللاعب كان مصابًا في مشط القدم.

ويبدو أن تراجع مستوى النجم سالم الدوسري، بصدد أن يدفع الهلال، نحو عقابه فنيًا، بالتعاقد مع النجم فيريرا من صفوف جريميو البرازيلي، الذي يشغل المركز نفسه، بالتحديد في الرواق الهجومي الأيسر.

وأكد حساب FBITricolor الإخباري، أن الهلال ليس الوحيد، الباحث عن ضم النجم البرازيلي فيريرا، موضحًا أنه ينافس 6 أندية حول العالم، هي: ساو باولو وأتلتيكو مينيرو وريد بول البرازيليين، فناربخشه التركي، أورلاندو سيتي وشارلوت الأمريكيين.

فيريرا البالغ من العمر 23 عامًا، تدرج في فئات جريميو السنية، بينما خاض 29 مباراة في الدوري البرازيلي، سجل خلالها 3 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

ويبقى فيريرا ضمن خيارات الهلال القادرة على تعويض رحيل الأرجنتيني لوسيانو فييتو، المرتقب، في يناير القادم 2022.

يذكر أن سالم الدوسري، مدد العقد رسميًا مع الهلال حتى صيف 2025، مع راتب سنوي يقدر بـ13 مليون ريال سعودي، هو الأعلى في تاريخ كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

مفاجأة| حمد الله "لا يريد" اللعب بقميص الاتحاد.. خيانة تاريخية مع الهلال

العبيد "ليس الوحيد".. نجم جديد في النصر إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن