تريند تويتر| هالاند يثير جنون الجماهير.. يداوي جروح برشلونة وممنوع دخوله في يونايتد

تاريخ النشر: 21/12/2021
176
منذ سنتين
تريند تويتر| هالاند يثير جنون الجماهير.. يداوي جروح برشلونة وممنوع دخوله في يونايتد

تصدر النرويجي إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني الشاب، "تريند" موقع التغريدات القصيرة، تويتر، حيث تحدثت عنه جماهير الأندية الأوروبية خلال الساعات الأخيرة، بعد ارتباطه بالعديد من الأسماء الكبيرة.

وتحدث رالف رانجيك مدرب مانشستر يونايتد مع والد هالاند، محاولًا إقناعه بالانتقال إلى الشياطين الحمر في الصيف المقبل، بينما كثف خوان لابورتا رئيس برشلونة من جهوده خلال الأيام الماضية، للتواصل مع مينو رايولا، وكيل اللاعب.

ويرصد سعودي سبورت عددًا من تغريدات الجماهير بشأن هالاند: 

1- هذا المشجع الكتالوني، استطاع رصد ردة فعل رئيس ناديه برشلونة، حين تم سؤاله عن ما إذا كان يمتلك النادي الأموال اللازمة لشراء هالاند من دورتموند



2- وعبر مشجع آخر لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن رفضه للتوقيع مع هالاند بسب علاقة وكيله، مينو رايولا السيئة مع إدارة النادي، وتفضيله لضمه إذا كان لديه وكيلًا آخرًا.



3- وكان لمشجع تشيلسي رأي مختلف، الذي اعتقد أن إدين دزيكو، نجم إنتر ميلان الإيطالي، كان سيكون لاعبًا هامًا في تشكيل البلوز هذا الموسم، حتى تتمكن الإدارة من التوقيع مع هالاند.


4- مشجع لبرشلونة كتب هذه التغريدة: "لا أحد يشعر بما تشعر به جماهير الفريق، الألم الذي نمر به، كل مشجع يحتاج إلى عناق أو ضم إيرلينج هالاند للفريق !




اقرأ أيضا

الكشف عن موعد أول مشاركة رسمية لنجم برشلونة الجديد في الدوري الإسباني

مفاجآت سعيدة لجماهير برشلونة في مواجهة إشبيلية بقمة الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن