مفاجأة.. ريال مدريد يخطط لـ"تدمير" الخط الدفاعي في ليفربول

تاريخ النشر: 21/12/2021
232
منذ سنتين
مفاجأة.. ريال مدريد يخطط لـ"تدمير" الخط الدفاعي في ليفربول

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل باهتمام إدارة ريال مدريد بالتعاقد مع الإنجليزي جو جوميز، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

انضم جو جوميز، إلى ليفربول في صيف 2015، ويرتبط المدافع الإنجليزي بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2024.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أن إدارة ريال مدريد تستهدف التعاقد مع جوميز، لتعزيز الخط الخلفي بصفقة دفاعية قوية.

وأشار التقرير إلى أن العملاق المديريدي يضع قائمة مختصرة دفاعية تضم أيضًا أنطونيو روديجر وباو توريس وجولز كوندي وجو جوميز، للتعاقد مع أحدهم الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد يعطي الأولوية لهجومه أولاً مع وجود كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بقوة في أنظارهم ، لكنهم يضعون أيضًا قائمة بالخيارات للدفاع. 

وتابع التقرير أنه بالرغم من ارتباط جوميز بالانتقال إلى أستون فيلا، ولكن هذا ليس خيارًا بالنسبة للاعب، وهذا ما أكده المدير الفني يورجن كلوب في الأسبوع الماضي، أنه سيتحلى بالصبر مع المدافع وليس لديه أي خطط للسماح بمغادرة صفوف الريدز.

واستكمل من المتوقع مشاركة اللاعب بصورة أكبر في الأسابيع المقبلة مع انتشار فيروس كورونا وغياب بعض اللاعبين، مثل المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي توقع أن يحل محله الثنائي كوناتي وجوميز مستقبلاً.

وأتم التقرير أنه مع اهتمام ريال مدريد بضم اللاعب، هذا قد يهدد استمراره مع ليفربول، ولكن يمتلك الميرنجي خيارات أخرى على رأسهم الألماني أنطونيو روديجير مدافع تشيلسي الإنجليزي.

اقرأ أيضا

ردود أفعال مثيرة للجدل من كونتي بعد التعادل مع ليفربول

يورجن كلوب يهين الحكم بكلمات قاسية بعد تعادل ليفربول مع توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن