3 أسباب تنهي شهل العسل سريعا بين ماشاريبوف والنصر

تاريخ النشر: 22/12/2021
896
منذ سنتين
3 أسباب تنهي شهل العسل سريعا بين ماشاريبوف والنصر

هل يستمر الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف مع النصر طويلاً أم يستجيب العالمي لضغوط الإغراءات الخارجية وأخرها من الدوري الإماراتي ويُطيح باللاعب؟ إنه السؤال المهم الذي يشغل الكثريين في قلعة العالمي الفترة الماضية.

مستقبل الاعب الأوزبكي بات يشغل كثيرون في قلعة العالمي بعدما بدأت العروض الخارجية تُطارد اللاعب الفترة الماضية والأهم عدم نجاح وتأقلم اللاعب مع النصر حتى الأن ليقترب شهر العسل بين الطرفين من الإنتهاء سريعاً.

هناك أكثر من سبب يرفع من أسهم رحيل ماشاريبوف عن النصر سواء في يناير المقبل أو مع نهاية الموسم الجاري على أقصى تقدير ، يأتي في مقدمة هذه العروض عدم قدرة اللاعب على التأقلم مع الأجواء في النصر وهو ما ظهر بوضوح في مستواه الغير مؤثر مع كتيبة أصفر العاصمة.

وهناك سبب ثان يُقلل من فرص إستمرار اللاعب الأوزبكي في النصر وهو العروض الكثيرة والتي يأتي في مقدمتها عروضاً من الدوري الإماراتي الذي لعب له جلال الدين عقب فشل النصر في قيده منذ أكثر من موسم .

أما السبب الثالث الذي قد يُطيح باللاعب الأوزبكي من النصر فهو رغبة الجهاز الفي للفريق بقيادة الأرجنتيني روسو في الإستفادة من مكان اللاعب بضم أجنبي أخر أفضل منه خاصة وأن جلال الدين غير مؤثر مع الفريق النصراوي حسب وجهة نظر روس.

وفي هذا الشأن ، قالت تقارير صحفية أن جلال الدين ماشاريبوف أبلغ إدارة النصر بتلقيه عرضين من الدوري الإماراتي يطلبان التعاقد معه خلال يناير المقبل.

وإنضم ماشاريبوف صاحب الـ28 عاماً لصفوف النصر، في يناير 2021 قادماً من باختاكور، ولم تتمكن إدارة العالمي من تسجيل اللاعب بسبب حرمانها من التعاقدات وقتها، وقامت بإعارته إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي ، وعاد ماشاريبوف لينضم لقائمة النصر في الموسم الحالي 2021-2022.

وشارك اللاعب الأوزبكي في 17 مباراة مع العالمي بجميع المسابقات، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة 5 آخرين .

اقرأ أيضا

"ثنائي الأهلي إلى الهلال والنصر".. رد رسمي يسدل الستار على صفقة الموسم

صباحات النصر| أداء روسو يرعب الهلال و"حسرة" بسبب التيفو

حمل تطبيق سعودي الآن