كأس العرب| المؤتمر الصحفي لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري والقوة الجوية العراقي

تاريخ النشر: 08/09/2018
624
منذ 6 سنوات
كأس العرب| المؤتمر الصحفي لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري والقوة الجوية العراقي

وجه باسم قاسم مدرب فريق القوة الجوية العراقي، الشكر لمسؤولي الاتحاد العربي لكرة القدم لتنظيمهم بطولة كأس العرب للأندية الأبطال التي وصفها بالجامعة لشمل الأندية العربية.

وقال قاسم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري غداً في اياب الدور الـ32 من البطولة:"أتمنى أن يكون لقاء الغد وديا بين الشعبين العراقي والجزائري قبل أن يكون تنافسيا ومسالة ربح وخسارة".

وأضاف"عودتي إلى تدريب فريق القوة الجوية من أجل العودة إلى الألقاب، ولقد استلمت مهمتي بعد مباراة الذهاب، لكني أملك فكرة عن الاتحاد بعد أن شاهدته في عدة مباريات، وسنلعب من أجل التأهل رغم أن المهمة لن تكون سهلة لأننا سنلعب على أرضية من النجيل الصناعي وندرك جيدا هذه الصعوبة لكن سنلعب المباراة من أجل التاهل".

في حين أكد لاعب فريق الجوية العراقي أسعد ناطق على عزم فريقه تجاوز خيبة الخسارة في ذهاب الدور ال32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال أمام اتحاد العاصمة، وأنهم عازمون لعب لقاء الغد للتأهل للدور المقبل رغم قوة الفريق الجزائري.
وزاد في حديثه في المؤتمر"فريق الاتحاد يملك لاعبين مميزين ولقد سجلنا العديد من الملاحظات بخصوصه وسنكون في المستوى في لقاء الغد من أجل التأهل للدور المقبل".

من جانبه وصف مدرب فريق اتحاد العاصمة تيري فروجي، المباراة بالصعبة وعدم إمكانيتهم التفريط بالنقاط. 

واعترف المدرب بأن لقاء الإياب أمام فريق القوة الجوية العراقي في الدور ال32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال لن يكون سهلا، مشيدا بقوة الفريق المنافس عطفا على مردوده في لقاء الذهاب التي انتهى بفوز الاتحاد بهدف دون رد.

كما أكد المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، بأن المباراة ستكون صعبة لأنها ستحدد هوية المتأهل للدور المقبل. 

وتوقع فروجي إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية لفريقه بسبب الإصابات. 

وقال" نحن جاهزون لكل الاحتمالات من أجل التأهل إلى الدور المقبل رغم أن المهمة لن تكون سهلة امام الفريق العراقي المنظم". 

في حين وصف مهاجم اتحاد العاصمة زكرياء بن شاعة، الظروف في صالح فريقه وأن الحذر مهم أمام فريق القوة الجوية. 

وقال" لن تكون المباراة سهلة للفريقين والافضلية ستكون لجانبنا هذه المرة، مقارنة بالمصاعب المناخية التي واجهناها في لقاء الذهاب بالعراق كما أن المنافس يلعب كرة جميلة ونظيفة ويجب الحذر منه.

اقرأ أيضا

هل ينسحب من "كأس العرب"؟.. الأهلي المصري يرد

كأس العرب| بعد إقصائه حامل اللقب.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الاتحاد السكندري

حمل تطبيق سعودي الآن