خاص| غريب إلى الهلال؟.. "سعودي سبورت" يكشف مفاجأة الأهلي في صفقة الموسم

تاريخ النشر: 23/12/2021
7588
منذ سنتين
خاص| غريب إلى الهلال؟.. "سعودي سبورت" يكشف مفاجأة الأهلي في صفقة الموسم

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، داخل النادي الأهلي، إلا على مستقبل النجم الدولي الشاب عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

وغريب أحد أبناء النادي الأهلي، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2018.

ويرتبط النجم البالغ من العمر 24 سنة، بعقد مع الفريق الأول لقلعة الراقي، حتى يناير 2023، وسط اهتمام كبير للغاية من الهلال، لضمه إلى صفوفه، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

* كواليس مثيرة..

وفي هذا السياق، علم "سعودي سبورت"، بتقديم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، عرضًا رسميًا إلى غريب، في الأيام القليلة الماضية، لتجديد عقده، وقطع الطريق أمام الهلال، للتعاقد معه.

وعرض الأهلي، عن طريق مديره التنفيذي موسى المحياني، على عبدالرحمن غريب، تجديد عقده لمدة 3 سنوات إضافية، مقابل 15 مليون ريال، أي 5 ملايين في الموسم الرياضي الواحد.

واتفق اللاعب مع مسؤولي الأهلي، على تأجيل المفاوضات، حتى نهاية مباراتي الفريق الأول لكرة القدم، أمام الرائد والشباب.

ويواجه الأهلي، فريق الرائد في بريدة، يوم الإثنين القادم، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، قبل أن يصطدم بنادي الشباب، في الأول من يناير 2022، في الأسبوع الخامس عشر.

وبعد نهاية المباراتين، سيجلس مسؤولو الأهلي، مع غريب، من أجل استكمال المفاوضات، ومعرفة طلباته النهائية، لتوقيع العقود الجديدة.

جدير بالذكر أن غريب، سجل 15 هدفًا وصنع 11 آخرين، خلال 100 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حتى الآن.

اقرأ أيضا

الاتحاد يترقب.. "مفاجأة قانونية" في شكوى الطائي ضد التعاون

الهلال يحصل على توقيع نجم النصر "سرا".. الصفقة تمت رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن