مدرب ريال مدريد يعلق على مواجهة سان جيرمان.. ويؤكد: "هذا الثلاثي الأفضل"

تاريخ النشر: 24/12/2021
309
منذ سنتين
مدرب ريال مدريد يعلق على مواجهة سان جيرمان.. ويؤكد: "هذا الثلاثي الأفضل"

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على مواجهة نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في الدور القادم بدوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا، على مواجهة باريس سان جيرمان لنظيره ريال مدريد، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور الـ16 من دوري الأبطال، الذهاب 15 و16 و22 و23 فبراير المقبل، و8 و9 و15 و16 مارس 2022 ومباريات الإياب.

وأكد أنشيلوتي، في تصريحات صحفية، قائلًا: "حدث خطأ في القرعة وهذا كل شيء، علينا التفكير في مواجهة باريس وهدفنا الوصول للمباراة بمستوى يماثل ما كنا نتمتع به قبل إصابات كورونا".

واسترسل مدرب الميرنجي، قائلًا: "أعد الجماهير بالمنافسة حتى النهاية، لا يوجد مرشح بارز لدوري الأبطال، هناك بايرن ميونخ وليفربول وباريس وريال مدريد وأتلتيكو".

وتطرق للتعليق على تألق الثلاثي مودريتش وكروس وكاسيميرو، قائلًا: "هم أفضل في مركز خط الوسط في العالم حاليًا، ويملكون خبرة كبيرة وقدرة على التنوع، وعندما يتواجدون معا، يصعب مقارنتهم بغيرهم".

واختتم أنشيلوتي، حديثه بالتعليق على تألق بنزيما، قائلًا: "إنه المهاجم الأفضل في العالم، يتمتع بقدرات عالية ويسجل بانتظام، كما يملك سمات كريستيانو رونالدو وهالاند، ويصنع الفارق لقد سجل هدفين أمام بيلباو في وقت قصير".

اقرأ أيضا

مفاجأة سارة في صفوف ريال مدريد قبل مواجهة خيتافي

كواليس مثيرة.. أنشيلوتي يكشف "حقيقة" ضمان ريال مدريد التتويج بالليجا

حمل تطبيق سعودي الآن