الهلال يختتم تحضيراته للفتح.. و"مفاجآت سعيدة لجماهير الأزرق"

تاريخ النشر: 24/12/2021
252
منذ سنتين
الهلال يختتم تحضيراته للفتح.. و"مفاجآت سعيدة لجماهير الأزرق"

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الجمعة"، تحضيراته الميدانية، استعدادًا لمواجهة الفتح.

ويلتقي الهلال بنظيره الفتح على ملعب الملك فهد الدولي، غدًا "السبت"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وركز مدير الجهاز الفني، ليوناردو جارديم، في الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية، كما طبق عددًا من الجمل الفنية عبر مناورة فرضها على جزء من الملعب.

وشهدت الحصة التدريبية للهلال، متابعة رئيس مجلس إدارة النادي، فهد بن نافل، فيما دخل اللاعبون لمقر المعسكر فور نهاية المران؛ تأهبًا لمواجهة الغد.

وفي سياق متصل، كشف نادي الهلال لجماهيره عن فعاليات مصاحبة لمباراة الفتح، حيث تتضمن الفعاليات "لعبة الدارت، الريشة الطائرة، ليزر تاج، ردة الفعل السريعة، الملاكمة، تنس الطاولة، تسديد الكرة، البولينج العملاقة، الفريرة، الغولف"، على أن تبدأ في الثالثة مساءً، وينظم دخول الجماهير من بوابة 2 للعائلات وبوابة 6 للأفراد، مع مبادرة "لأنك هلالي وتستاهل"، التي تمنح الجماهير فرصة الفوز بكوبونات شرائية في قهوة الهلال والتصوير مع اللاعبين بعد المباراة، والتصوير مع الكئوس في مقر النادي.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 21 نقطة من 12 مباراة، بينما يأتي الفتح في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضا

"تأجيل مباراة الهلال والفتح بسبب كورونا؟".. تصريح ناري

"ليس الهلال أو النصر".. مفاجأة في وجهة الخيبري القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن