3 مفاجآت تحرم برشلونة من الاستفادة بـ "قاهر الألمان" التاريخي.. "طرد الثنائي وقواعد الليجا"

تاريخ النشر: 26/12/2021
367
منذ سنتين
3 مفاجآت تحرم برشلونة من الاستفادة بـ "قاهر الألمان" التاريخي.. "طرد الثنائي وقواعد الليجا"

حسم برشلونة بشكل نهائي صفقة التعاقد مع المهاجم الدولي الإسباني فيران توريس مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في شهر يناير المقبل.

وانتقل توريس إلى مانشستر سيتي في صيف 2020 قادمًا من فالنسيا الإسباني، ويرتبط مع الفريق السماوي بعقد حتى 30 يونيو 2025.

وانهى برشلونة مع مانشستر سيتي كافة تفاصيل الصفقة، التي تتراوح قيمتها ما بين الـ 50 إلى 60 مليون يورو، حيث تتبقى الأعمال الإدارية فقط للإعلان عنها.

ولن يتمكن فيران توريس حتى بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة، من المشاركة في التدريبات، بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى قدمه.

1-الإصابة..

وكشفت القناة الثالثة الكتالونية، أن فيران توريس لن يتمكن من اللعب مع برشلونة على الأقل حتى نهاية شهر يناير لعدة أسباب أبرزها الإصابة التي يعاني منها في قدمه.

2-قواعد اللعب المالي..

وأوضحت أن برشلونة يعاني أيضا من أزمة متعلقة بقواعد اللعب المالي النظيف الخاصة برابطة الدوري الإسباني، وتحديدا المتعلقة بإجمالي قيمة الرواتب التي يدفعها الفريق.

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة تعمل حاليا على حل الأزمة، حيث أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة في أي مباراة مع الفريق الكتالوني، إلا في حال التوصل لاتفاق مع رابطة الليجا.

3-شرط رحيل أحد الثنائي..

ومن المقرر، أن يقيد برشلونة فيران توريس بدلا من أحد الثنائي يوسف ديمير أو المهاجم الهولندي لوك دي يونج، المتوقع رحيلهما في شهر يناير.

اقرأ أيضا

تعرف على "رقم قميص" فيران توريس مع برشلونة

مفاجأة.. نجم برشلونة "يرفض" تمثيل منتخب بلاده في أمم أفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن